اخبار برشلونة اليوم - هل ينجح برشلونة في مصالحة جماهيره بعد ضياع لقب الدوري الاسباني.. الكاتلوني يستعد لجلب الصفقات المنتظرة.. والجمهور يترقب عودة نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت أندية أوروبا في الآونة الأخيرة ومنهم بسبب أزمة ، إلا أن النادي الكتالوني لن يستطيع مصالحة جماهيره على ضياع لقب الدوري الاسباني المفضل لرفاق ميسي في السنوات الأخيرة بجانب الخروج المبكر من الكأس المحلي، إلا من خلال إبرام صفقات جديدة، وأنهى برشلونة، الموسم الحالى من ، فى المركز الثانى، برصيد 82 نقطة، خلف ، بطل المسابقة، برصيد 87 نقطة.

برشلونة يستعد لجلب الصفقات المنتظرة


 

 

 

نجح برشلونة بالفعل في التعاقد مع أولى الصفقات، من خلال دعم خط الوسط بالنجم البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية مع البرازيلي الشاب آرثر ميلو.

 

العديد من النقاد كان لهم رأي مخالف بسبب تقدم بيانيتش في العمر بعد وصوله لـ39 عام مقارنة برحيل الشاب ميلو صاحب الـ22 عام، ولكن إدارة ترى أن خط الوسط يحتاج لاعب صاحب خبرة بحجم بيانيتش.

 

تقارير اسبانية أشارت في الفترة الأخيرة إلى برشلونة ينوي بيع لاعبيه الذين فشلوا في إثبات ذاتهم في النادي على غرار النجم البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي ومالكوم، من أجل أن تصل ميزانية النادي لجلب اللاعبين إلى 500 مليون يورو.


الجماهير تنتظر عودة


 

أبرز الصفقات التي ترغب جماهير  برشلونة في إبرامها هذا الصيف، هو عودة النجم البرازيلي نميار من باريس سان جيرمان، الذي عانى من بعده البارسا كثيرا ولم يستطع تعويضه بأي لاعب.

 

برشلونة ينوي إدخال لاعبين في الصفقة لتخفيض سعر نيمار داسيلفا، حيث كشفت التقارير أن البارسا يفكر في منح سان جيرمان 100 مليون يورو بالإضافة إلى كوتينيو أو ديمبلي لتخفيض القيمة المالية.

 

اما ثاني اللاعبين فهو لاوتارو مارتينيز مهاجم ، والذي يتمسك ناديه الايطالي بمبلغ 90 مليون يورو.

ماذا يحتاج برشلونة ؟


يحتاج البارسا لدعم العديد من المراكز في صفوفه أبرزها لاعب في قلب الدفاع ولاعب في مركز خط الوسط المدافع، وجناح ثالث مع ولويس بعد فشل أنطوان في التأقلم.

 

كما يحتاج برشلونة للتعاقد مع ظهير أيسر بسبب تقدم جوردي ألبا في العمر، ولاعب مثل نيجولو كانتي لاعب تشيلسي في الوسط للسبب ذاته أيضًا بعد تقدم سيرجيو بوسكيتس في العمر.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق