اخبار برشلونة اليوم - رئيس برشلونة: أثق في اعتزال ميسي بالبرسا.. وأوقفنا التفاوض مع لاوتارو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن بارتوميو رئيس أنه يثق في الأرجنتيني الذى أعلن مرارا أنه سيعتزل في برشلونة، وأوضح قائلا: “ليس لدي شك بأن ميسي سيفي بكلماته ووعده وينهي مسيرته في برشلونة، يمكنه اللعب طويلا لمدة 3 أو 4 سنوات هنا على أعلى مستوى”.

 

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية: “أوقفنا التفاوض مع لضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بسبب الخسائر التي تكبدها الفريق خلال تفشي فيروس المستجد “كوفيد 19” وتبعاته، وأوضح قائلا: “حاليا وقفنا كافة الاتصالات مع بشأن لاوتارو، إنه أمر طبيعي وتم بالاتفاق مع النادي الإيطالي، موقف كرة القدم لا يسمح لنا بالاستثمارات الكبيرة”.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن لاوتارو في طريقه إلى برشلونة بعدما حدد الإنتر مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو للاستغناء عن المهاجم الشاب.

 

من ناحية أخرى، يستعد ناديا برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى لتكرار صفقة تبادلية جديدة خلال سوق الانتقالات المقبلة ضمن خطة التعاون المشترك بين الناديين التى بدأت بانتقال البوسنى ميراليم بيانيتش لصفوف برشلونة وأعلن برشلونة الإسباني عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو فى مقابل انتقال أرثر ميلو لصفوف يوفنتوس.

 

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” عن رغبة نادي برشلونة بضم رودريجو بينتانكور مقابل انتقال للسيدة العجوز، خاصة أن بينتانكور يحظى بإعجاب إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة.

 

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض على يوفنتوس خدمات نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش بجانب 30 مليون يورو من أجل ضم بينتانكور على الرغم من ضم بيانيتش في مركز الوسط.

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق