اخبار برشلونة - برشلونة ينتظر نهاية الأبطال للتفاوض على ضم لاعب مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي يسعى لحسم صفقة المدافع إيريك جارسيا من مانشستر سيتي بعد نهاية دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

أنهى برشلونة الدوري الإسباني في المركز الثاني بعدما خرج من كأس الملك، ويتبقى له بطولة دوري الأبطال، وسيواجه نابولي في إياب دور الـ16 يوم السبت المقبل، بعدما تعادل ذهابًا في إيطاليا بهدف لمثله.

يسعى برشلونة لضم جارسيا بعدما تألق اللاعب الشاب مع مواطنه بيب جوارديولا في المباريات القليلة التي شارك فيها خلال الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت مصادرأن برشلونة يُدرك أن جارسيا مدافعه الشاب السابق يرغب في العودة من جديد وترك مانشستر سيتي، لكنه سينتظر حتى نهاية عقده في الصيف المقبل.

برشلونة يريد جارسيا خلال هذا الصيف، مستغلًا رغبة بيب جوارديولا في ضم عدد من اللاعبين من النادي الكتالوني، خاصة وأن رئيس البلوجرانا بارتوميو، أكد أنه لن ينفق الكثير من الأموال وستكون معظم الصفقات تبادلية. "طالع التفاصيل"

يريد برشلونة إنهاء دوري أبطال أوروبا ومن ثم التوجه إلى مانشستر سيتي لبحث صيغة الصفقة التي ستشهد عودة إيريك من جديد إلى ، رغم رغبة بيب جوارديولا في استمراره.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق