اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو يثور على أرتور ويكشف موقف تشافي ومستقبل فاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بارتوميو رئيس نادي يثور على لاعبه البرازيلي أرتور ميلو بعد تصرفاته الأخيرة.

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن غضبه العارم من تصرفات لاعبه البرازيلي أرتور ميلو نجم وسط الملعب.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها بارتوميو لصالح صحيفة “سبورت”، وأكد خلالها أن ما قام به أرتور قلل من احترامه للفريق ولزملائه.

وقال بارتوميو: “ما قام به أرتور هو قلة احترام لفريقه ولزملائه في الفريق، لأننا نريد أن نقدم ما لدينا في دوري أبطال أوروبا، وغيابه غير منطقي في بطولة بتلك الأهمية”.

وأضاف: “لقد اتفقنا على أن يتواجد هنا حتى نهاية دوري أبطال أوروبا، وهو لاعب له أهميته في الفريق وكان من الممكن أن يقدم المساعدة، كل ما قام به غير مقبول وبالفعل بدأنا في الشكوى ضده”.

وكان اللاعب قد انضم لصفوف يوفنتوس، لكن الانتقال سيتم بشكل نهائي مع بداية الموسم المقبل، ومن المفترض أن يكمل موسمه مع برشلونة حتى نهاية مشاركة الفريق الكتالوني .

صفقة تبادلية جديدة تلوح في الأفق بين برشلونة ويوفنتوس

وأردف عن سيتيين وتشافي: “صحيح أنني أتحدث مع تشافي لكن ذلك لأننا تجمعنا علاقة جيدة، وقام لتوه بالتجديد لفريقه لكنه سيقوم بتدريب برشلونة في أحد الأيام، أما سيتيين فله تعاقده معنا”.

وأكمل عن مستقبل : “لقد تحدثنا مع البيئة الخاصة به وأكدنا على أهمية استمراره لنا رغم الحديث عن رحيله، لا يوجد أي عرض له ووجوده في غاية الأهمية بالنسبة للنادي”.

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه نابولي الأسبوع المقبل في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في لقاء الذهاب في إيطاليا بهدف لمثله.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق