اخبار برشلونة اليوم - تقارير إسبانية: برشلونة يسعى للتعاقد مع ديفيد ألابا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى يسعى للتعاقد مع النمساوى ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، العام المقبل بالتزامن مع نهاية عقده مع الفريق البافارى، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن اللاعب يعد هدفا للفريق الكتالونى في السنوات الأخيرة لكن لم تكتمل الصفقة عدة مرات لأسباب مختلفة.

 

أضافت الصحيفة أنه توجد فرصة جديدة أمام برشلونة لإتمام صفقة ألابا على المدى المتوسط، حيث ينوى استغلال فرصة عدم قبول اللاعب صاحب الـ28 عاما مقترحات التجديد المتتالية مع الفريق البافارى من أجل ضمه في 2021.

 

أشارت الصحيفة إلى أن ألابا يقدم مستويات رائعة هذا الموسم حيث شارك في 38 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

 

من ناحية أخرى، أشعل الدولى النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، الصراع بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان، على ضمه نهاية الموسم الجاري، وينتهى تعاقد ديفيد ألابا مع البافاري الصيف المقبل.

 

أشارت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، إن الثلاثي الإنجليزي وباريس سان جيرمان، يعلمون أن بايرن ميونخ يريد الاستغناء عن لاعبه إذا لم يوقع عقدًا جديدًا، لذلك فالجميع يستعد للانقضاض على النجم النمساوى.

 

ويتبقى للظهير الأيسر عامًا واحدًا على عقده الحالي في ملعب أليانز أرينا، مما يعني أنه يمكن أن يغادر في صفقة إنتقال حر نهاية الموسم المقبل، وفشل بايرن ميونخ حتى الآن في الإتفاق مع اللاعب على التجديد.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق