اخبار برشلونة اليوم - أخبار دوري أبطال أوروبا : هل يتكرر الكلاسيكو المجنون في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبرشلونة ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أسفرت قرعة دور ربع النهائي من دوري الأبطال عن عدة مصائر لعدة فرق أبرزها نادي ، والذي إن تخطى مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 سيكون بإمكانه مواجهة يوفنتوس أو ليون في الدور التالي.

أما المفاجآة السارة لعشاق الكرة المثيرة فقد تحدث بالتحديث في الدور نصف النهائي، وهذا إن ناجح بايرن ميونيخ في تخطي نابولي ثم القائز من بايرن ميونيخ وتشيلسي في ربع النهائي.

حينها سيكون مُقدراً لعشاق الكرة العالمية مشاهدة قمة الكرة الإسبانية أو للمرة الثالثة في مشوار بطولة الكأس ذات الأذنين.

ريال مدريد قد يلتقي بغريمه في دوري الأبطال

قد تكون فرصة جديدة للانتقام لنادي برشلونة من الإخفاق المحلي

قد تكون فرصة جديدة للانتقام لنادي برشلونة من الإخفاق المحلي

سبق للريال أن واجه برشلونة لأول مرة في دوري أبطال أوروبا لعام 1961 في الجولة الأولى من البطولة فتعادل في مدريد بنتيجة 2/2 وفاز في كاتالونيا بهدفين لهدف.

استمر طريق برشلونة في هذه السنة ناجحاً فوصل للمباراة النهائية ولكنه خسرها أمام بنفيكا بنتيجة 3/2 ليخسر فرصة التتويج الأولى.

أما المواجهة الثانية فكانت في عام 2002، وحينها فاز ريال مدريد على برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بهدفين نظيفين أحرزهما وماكمانامان وتعادل إياباً بهدف لكل فريق ليواصل رحلته للنهائي ويظفر باللقب على حساب ليفركوزن.

أما المواجهة الثالثة فكانت في عام 2011 وحينها فاز في نصف النهائي في سانتياجو برنابيو بهدفين لليونيل ميسي وانتهت مباراة العودة بالتعادل لكل فريق بتوقيع وبيدرو، وحينها فاز البارسا باللقب في النهائي في لندن على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق