اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : دي روسي يوجه رسالة نارية لمنتقدي ميسي في الأرجنتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – دافع دانييلي دي روسي قائد فريق روما الإيطالي السابق عن الأرجنتيني نجم الإسباني بعد تعرضه للعديد من الانتقادات من قبل البعض في موطنه الأصلي.

ودائماً ما يتهم ليونيل ميسي بالتقصير في حق منتخب بلاده الأرجنتين، لفشله حتى الآن في التتويج بأي بطولة كبيرة مع التانجو.

ليونيل ميسي وصل مع منتخب الأرجنتين إلى ثلاث نهائيات “اثنين في كوبا أمريكا، وواحدة في كأس العالم”، ولكنه لم يوفق في نهاية الأمر.

دي روسي يدافع عن ميسي الأفضل في العالم

برشلونة

برشلونة

وتحدث دي روسي حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “إذا تحدثت في إيطاليا عن أن في الأرجنتين يصفون ميسي بالبارد، فسيضحكون بكل تأكيد”.

وأضاف “إنهم لا يفهمونشيئاً، حيث هناك البعض يقول بأن ميسي بارد من خلف شاشات الكمبيوتر، ولكنهم لا يمتلكون الجرأة ليطلبوا من زوجاتهم تغيير قناة التلفاز، يقولون هذا على لاعب سجل أكثر من 1000 هدف في حياته”.

وتابع “ميسي خسر كوبا أمريكا مرتين بركلات الترجيح، وأنا فزت بكأس العالم بركلات الترجيح، وفي الأرجنتين يقولون عنه بارد، وفي إيطاليا يقولون عني بأني بطل، وما هو الفارق؟ مجرد 5 سنتيمترات”.

وأكمل “من الناحية الكروية، فالأمر واضح، لقد انتهت الكلمات، نعم هناك لاعبون يمكنك المقارنة معهم بالأهداف والألقاب والجوائز مثل كريستيانو رونالدو، ولكن بعد ذلك هناك مسألة متعة، وهي مع ميسي فقط”.

وأردف “الحظ الوحيد الذي حصل عليه ميسي في عالم كرة القدم بأنه تواجد في فريق على مدار آخر 30 عاماً، فريق برشلونة جوارديولا”.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق