اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : بيكيه ينأى بنفسه عن حركته الساخرة من التحكيم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – علق جيرارد ، مدافع نادي ، عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب فياريال، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وانتصر برشلونة على فياريال بنتيجة 4/1، ليرفع العملاق الكتالوني رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل فريق الغواصات الصفراء في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

مدافع برشلونة يتهرب من دمية التحكيم:

وقال بيكيه في المنطقة المختلطة عقب اللقاء: “المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا للاستمرار في القتال على ، لقد لعبنا مُباراة رائعة، وسنحاول مواصلة السير بهذا الأداء حتى النهاية”.

وأضاف: “هناك عدة أسباب لتحسن أدائنا اليوم، وأحدها هي اللعب، وأن يلعب 3 لاعبين في عمق الخط الهجومي. هدف كان مهماً حيث سيزيد من ثقته، لكن الخصوم سيتخذون حذرهم بعد هذا الهدف”.

وتابع: “نحن لا نحب أن نكون في الخلف، عندما تمثل هذا النادي عليك أن تقاتل، الآن علينا أن نفكر في المُباراة المُقبلة الذي أعتقد أنها ضد إسبانيول”.

واختتم بالقول: “حركتك بعد إلغاء هدف ميسي؟ ؟ لا أتذكر، ففي الملعب يكون الأدرينالين عالياً، لكني لا أعرف ما الذي تتحدث عنه”.

وبعد إلغاء هدف ميسي، أشار بيكيه بيديه بأنه يُحرك دمية مع الأوتار، فيما يوحي بإشارة لتحيز الحكام ضد ، لكن اللاعب نأى بنفسه عن هذه الحركة، وربما يكون السبب، خوفه من التعرض لعقوبات قاسية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق