اخبار برشلونة اليوم - شاهد.. قميص برشلونة الجديد موسم 2020-2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أوضحت تقارير صحفية عن تسريبات للقميص المتوقع لفريق الإسبانى فى الموسم المقبل 2020 / 2021 بعدما توقف الموسم الحالى إثر انتشار فيروس الخطير.

 وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تصميم القميص الجديد والذى جاء مشابها لقميص موسم 2014 / 2015 عندما توج الفريق بالثلاثية مع لويس إنريكي بوجود ميسي ونيمار وسواريز في خط الهجوم.

وجاء القميص الجديد للفريق الكتالونى كالمعتاد، باللونين الأحمر والأزرق، متضمنا الخطوط الطولية، فيما جاء القميص الاحتياطى باللون الوردي مع اللون الأخضر.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، والمقربة من أروقة النادي الكتالوني، فإن مسؤولين من شركة نايك الأمريكية للمستلزمات الرياضية، تواجدوا في منشآت برشلونة خلال الأيام الماضية، وعرضوا التصميمات الجديدة لقمصان برشلونة خلال موسم 2020-2021 على لاعبي الفريق، وقاموا بجلسة تصوير بالفعل بالقمصان الجديدة.

 

القميص الأساسي..القميص الأول لنادي برشلونة في موسم 2020-2021، سيعود إلى الشكل التقليدي في الألوان الحمراء والزرقاء الطولية، إلا أن التجديد سيكون بوجود خطوط صفراء مذهلة إلى حد ما، بين الخطوط الطويلة العريضة، كما سيظهر ذات اللون الأصفر في الرقبة وشعار النادي وفي نهاية الأكمام، مع ظهور إعلانات الرعاة باللون الأبيض.

 

القميص الثاني..أما بالنسبة للزي الثاني للنادي الكتالوني خلال الموسم الجديد، سيكون تصميمًا أكثر أناقة، حيث سيكون أسودًا بالكامل، مع تفاصيل باللون الذهبي، سواء كان ذلك في الشعار أو الرقبة أو خطوط الأكمام، وكذلك الإعلانات وشعار النادي.

 

القميص الثالث..سيكون الزي الثالث مطابقًا للثاني، لكن مع تغيير اللون الأسود إلى الوردي، واستبدال الذهبي باللون الأسود، والتغيير الوحيد سيكون في شكل شعار النادي، الذي سيظهر بصورته التقليدية، وهو ما يعني أن برشلونة سيتخلى عن اللون الأخضر الذي ظهر طاغيًا في الموسم الحالي.

 

 

 

 


 


 


 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق