اخبار برشلونة اليوم - السد القطرى يقطع الطريق على برشلونة ويعلن تجديد عقد تشافى هيرنانديز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

أعلن نادي السد القطري تجديد عقد مدرب الفريق الأول تشافي هيرنانديز ليستمر على رأس القيادة الفنية للموسم الثاني على التوالي، وكان تشافي قد تولى قيادة فريق السد مطلع موسم 2019 / 2020، قبل أن يحصد مع السد لقبي كأس السوبر وكأس قطر.

 

من جانبه ، أعرب الاسباني تشافي هيرنانديز في تصريح خاص لموقع النادي: سعيد بتجديد العقد مع السد والذي سوف يستمر للعام الثاني على التوالي 2020 2021، مؤكداً على أن تركيزه بالكامل في الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل للمنافسات المقبلة المحلية والآسيوية.

 

وأشار مدرب السد القطرى الى أنه يعمل مع ادارة النادي خلال الفترة الحالية على عدة ملفات ومن أهمها تجديد عقد نجم الفريق أكرم عفيف، بالاضافة للتعاقد مع لاعبين محترفين بدلاً من الاسباني غابي والمكسيكي ماركو فابيان.

 

وأضاف مدرب السد: سعيد بأكتمال عقد اللاعبين اليوم بعد أنضمام لاعبي المنتخب الأول، استعداداً لخوض الفترة المقبلة لأستكمال بطولة الدوري.

وأتم تشافي حديثه قائلاً” سعيد بالاستمرار مع السد، وسيكون هدف الفريق دائماً المنافسة على كل البطولات”.

 

بذلك يكون السد القطرى قد قطع الطريق أمام الإسبانى الذى قد خرجت أنباء أن مسئوليه يفكرون فى التعاقد مع تشافى خلفا لكيكى سيتين المدير الفنى الحالى بعد النتائج المخيبة التى حققها الفريق الكتالونى خلال الفترة الماضية.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق