اخبار برشلونة - 4 عوامل تسببت في إيقاف ميسي لمفاوضات تجديد عقده مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، عن العوامل التي تسببت في اتخاذ النجم الأرجنتيني ، قرارًا بإيقاف محادثات تجديد عقده مع .

وكانت إذاعة "كادينا سير" أفادت أن ميسي قرر إيقاف محادثات التجديد، ويسعى للرحيل عن برشلونة بنهاية عقده في الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

محادثات التجديد يتولاها جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، وتوضح "آس" أن ميسي ليس مستعدًا لمنحه أمنيته الأخيرة كرئيس، خاصةً بسبب أحداث هذا الموسم.

شعر ميسي بخيبة أمل لأن النادي لم يحسم مفاوضات التعاقد مع دا سيلفا من باريس سان جيرمان، بنجاح.

الأمر الثاني هو إقالة ، المدير الفني السابق لبرشلونة، وثالثًا، ما تبع ذلك من تشويه صورة اللاعبين، وحديث إريك أبيدال، السكرتير الفني، في وسائل الإعلام مشيرًا إلى أن عدد من اللاعبين هم السبب وراء ذلك.

الأمر الرابع يتعلق بالقرارات الفوضوية الخاصة بتخفيض أجور اللاعبين ورواتبهم في ظل أزمة وباء كورونا، وتأثيرها الاقتصادي على النادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - 4 عوامل تسببت في إيقاف ميسي لمفاوضات تجديد عقده مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق