اخبار برشلونة اليوم - تفاصيل أزمة جريزمان في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من التقارير والأخبار المتعلقة بالنجم الفرنسي أنتوان الذي خلق أزمة جديدة في نادي تضاف إلى المشاكل العديدة التي يعاني منها النادي.

وبدأت القصة عندما قرر المدرب كيكي سيتيين استبعاد جريزمان من التشكيلة الأساسية في مباراة أتلتيكو مدريد التي تعد الأهم للفريق في الفترة الحالية، ولم يكتفي بذلك فقط، بل أشركه بحلول الدقيقة 89 من عمر المباراة، الأمر الذي وصفته وسائل الإعلام بـ “الإهانة” لبطل العالم مع منتخب فرنسا 2018.

كيكي سيتيين عمق أزمة جريزمان في برشلونة

ولم يكتفي مدرب بهذا القدر، بل صرح بعد انتهاء المباراة أنه متعاطف مع جريزمان، لكنه لن يعتذر له، لأنه يرى أن القرار كان صحيحاً، كما أشار إلى أن إشراك النجم الفرنسي يخل بتوازن الفريق.

وأثارت تصريحات كيكي سيتيين غضب والد اللاعب الذي قال رداً عليه “أنت راكب في الشاحنة ولست السائق”، في إشارة واضحة إلى فشله في السيطرة على غرفة تبديل ملابس برشلونة.

من جانبه رفض دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد ومدرب جريزمان السابق التعليق على تصريحات كيكي سيتيين والقرار الذي اتخذه في المباراة.

ويمر جريزمان بفترة انحدار في المستوى غير مسبوقة في مسيرته، حيث فشل في هز شباك المرمى خلال آخر 9 مباريات، وهو ما يفتح باب النقاش حول إن كان قرار التعاقد معه الصيف الماضي صائباً من الأساس.


Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق