اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : سيتيين يوضح طبيعة علاقته مع ميسي ويعلق على موقف جريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – خرج كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة للحديث عن القضايا التي استحوذت على وسائل الإعلام في الساعات الماضية المتعلقة بليونيل ميسي وأنتوان ووضع الفريق عموماً، وذلك قبل مباراة فياريال التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب لاساراميكا.

وأثير جدلاً واسعاً حول مستقبل في الساعات الماضية بعد تأكيد مصادر عديدة أنه جمد مفاوضات تجديد عقده مع الذي سينتهي عام 2021، لاسيما وأن هناك حديث أيضاً عن عدم رضا اللاعب على الإدارة الفنية بقيادة كيكي سيتيين.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة آس الإسبانية عندما تم سؤاله عن مستقبل ميسي “لن أتكهن بذلك، لم أسمع أي شيء منه، ليس لدي ما أقوله بهذا الخصوص”.

وبخصوص علاقته مع النجم الأرجنتيني، أضاف “أنظر إلى ميسي على أنه لاعب جيد، أي شيء آخر هو مجرد شائعات، نحن نتكلم مع بعضنا بشأن ما يجب أن نتكلم به، وبدون المزيد من اللغط”.

سيتيين: جريزمان متفهم وضعه في برشلونة

كما علق كيكي سيتيين على قضية جريزمان التي سال عليها الكثير من الحبر في الصحف الإسبانية، وأردف قائلاً “إنه بخير، لقد تبادلت معه الحديث، إنه محترف وعميق، ويمكنه تفهم مثل هذه المواقف، إنه شخص استثنائي ولن يتأثر بذلك، إنه إيجابي للغاية، وأنا متأكد أننا سوف نعتمد عليه بنسبة 100%”.

وكان سيتيين قد استبعد أنتوان جريزمان من مباراة أتلتيكو مدريد، ودفع به بحلول الدقيقة 89 من عمر المباراة، وهو ما اعتبره الكثيرين إهانة لبطل العالم مع فرنسا 2018، بالإضافة إلى ذلك، أكد مدرب بعد نهاية اللقاء أنه سوف يشرح الوضع للاعب لكنه لن يعتذر له على القرار.

وتطرق سيتيين أيضاً للرد على التقارير التي أكدت فشله في ضبط غرفة تبديل الملابس، وأضاف “أنا أتفهم أن كل نادٍ لديه خطواته وتسلسله الهرمي، وهذا يتم اكتسابه بمرور الوقت بعد الأداء، اللاعبون لم يمنعوني من أي شيء، بالعكس، أنا لست مدرباً يحاول فرض الأوامر”.
اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق