اخبار برشلونة اليوم - سيتين يتحدث عن رغبة ميسي في مغادرة برشلونة وموقفه تجاه جريزمان وسواريز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تحدث كيكي سيتين المدير الفني لفريق عن رغبة قائد البلوجرانا في مغادرة صفوف بعد نهاية عقده.

قال سيتين: ” لم أسمع ميسي يتحدث عن ذلك .. ميسي لم يخبرني بأي شئ لذلك هو ليس مكاني لكي أعلق على هذا الموضوع ،  متابعا: ” لو كان هناك آلة زمن للعودة وتغيير قرارا معين نعم سأستخدمها .. هناك قرارات تتخذها ثم تكتشف أنها كانت القرار الخاطئ”.

وعن مستقبل ميسي قال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيارال غدا الأحد: “حقيقة أنني أرى ليو بشكل جيد ويتدرب جيدا ولا أعرف ماذا يدور بأمور عقده هذه مهمتكم لكي تعرفوا، مضيفا: ” هذا أمر مختلف ، هناك في كل نادي أشخاص لديهم قيمة أكبر من غيرهم لكمية السنين التي قضوها هنا .. لكن لم يؤثر علي ذلك فأنا أتحدث مع الجميع”.

وعن فشل فريقه في تحقيق الفوز بمباراة الغد كما حدث في اللقائين الماضيي أكد أنه في بعض المباريات التي أضعنا بها نقاط قدمنا أداء جيد والحقيقة لا نستحق نزيف النقاط ورأيتم ذلك، ونحن في موقف ضيق الأن لكن لازلنا أحياء ودعنى نقاتل للنهاية.

وعن موقفه من اشراك في الدقائق الأخيرة من مباراة أتلتيكو مدريد ، فسر: أنظر لقد تحدثت مع جريزو وهو لاعب محترف جدا ويتفهم الموقف ، سيعود للعب ويقدم كل شئ بالملعب بشكل طبيعي 100% هو شخص إيجابي ومحترف عظيم، و لم أتحدث وأقل أن هناك لاعب يجب أن يلعب دائما ، جريزمان لاعب مدهش وهو فعلا لاعب مهم للنادي وللفريق.

فيما أشار إلى أنه لا يفكر في مستقبله ولكن في المباراة فقط التي سيخوضها فريقه ، قائلا: ” هذه الأمور لن تتغير بكرة القدم ، أنا فقط مدرب يجب علي التركيز مع فريقي ، الشائعات هي لكم والأحاديث لن تؤثر علينا”.

استطرد: نحن والعالم نمر بوضع خاص جدا ، عادة هذا الوقت من السنة نكون بالإنتقالات والتعاقدات لكن نحن ننافس على الدوري وعلينا التأقلم على أن النادي يجب أن يستمر بعمله ، تحدثت مع النادي على مستقبلي لن أتحدث هنا بكل تأكيد لكن كلنا نركز على المبارايات الآن.

أضاف : بالنسبة لي وجوده دائما بالملعب لأنه سجل ويستطيع تسجيل العديد من الأهداف، من الممكن إعطائه بعض الدقائق للراحة لكن يعتمد على المباراة لأننا بحاجة له.

 

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق