اخبار برشلونة - سيتين يكشف عن حديثه مع جريزمان بعد انتقادات عائلته ويؤكد: ميسى لم يتأثر بالتقدم في العمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، كيكي سيتين، عن صعوبة مباراة الغد أمام فياريال في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب "لاسيراميكا" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي، كارلوس ديل سيرو جراندي.

وعبر سيتين عن رأيه في المؤتمر الصحفي عن صعوبة مباراة فياريال، وقال: "أعتقد أنهم كانوا من الفرق التي قدمت أداءً فنيًا مميزًا بعد العودة".

وتابع: "فياريال سيكون منافسًا صعبًا للغاية، أتمنى أن نكون في حالة جيدة من أجل التغلب عليهم في مباراة الغد".

وعن أزمة الأخيرة وانزعاج عائلته بما قاله بعد مباراة أتلتيكو مدريد: "لقد تحدثت معه بالفعل، وتفهم الأمر بدون أي جدال، أنطوان لاعب رائع للفريق، ولكن لن يتمكن الجميع من المشاركة في كل مباراة إنه أمر طبيعي ويحدث في جميع الفرق والمدرب هو من يتحمل المسئولية".

انطوان جريزمان

وأضاف: "جريزمان ليس لاعبًا صغيرًا فهو يفهم ما يدور في كرة القدم، ويمتلك شخصية احترافية تجعله لا يتأثر بسهولة مما يحدث حوله، وبالتأكيد، يمكنني الاعتماد عليه بنسبة 100%".

وعن إصابة أومتيتي: "يعاني من بعض الآلام في ركبته، وعلينا الانتظار لنرى كيف ستتطور حالته".

وانتقل سيتين للحديث عن : "لويس لاعب مهم بالنسبة لنا، ومن الضروري تواجده في التشكيل الأساسي للفريق، لقد أعطى النادي الكثير وسجل العديد من الأهداف ونحن على ثقة به، صحيح هناك لحظات يمكننا أن نعطيه بعض الراحة، ولكن هذا يعتمد على الظروف التي نعيشها".

وعن مستقبله مع برشلونة خاصة في حالة عدم الفوز أمام فياريال: "لا يمكننا السيطرة على كل ما يُقال، هذا هو عالم كرة القدم الذي نعيشه ويجب أن نتقبل كل ما يحدث فيه، لا أهدر وقتي في قراءة مثل هذه الأخبار كل ما أركز عليه هو عملي وما أريد الوصول إليه".

ورفض سيتين الحديث مجددًا عن اجتماعه مع مجلس الإدارة، وقال: "لن أكشف عن تفاصيل هذا الاجتماع الذي أجريناه قبل أيام".

ليونيل ميسي

ووجه أحد المراسلين سؤالًا عن تراجع أداء ميسي في المباريات الأخيرة: "أراه يؤدي بشكل جيد، إنه على دراية تامة بما يجب عليه فعله، لا أعتقد أن العمر بات يؤثر عليه".

اقرأ أيضًا.. مرشح لرئاسة برشلونة: إذا كنت قائد النادي لقاتلت من أجل بقاء ميسي مدى الحياة

واختتم سيتين تصريحاته عن لاعب الوسط، ريكي بويج، وقال: "ريكي أثبت قدراته في المباريات الماضية، لقد أخبرته بأن عليه الاستمرار في تقديم المزيد بالفترة المقبلة وعدم الاكتفاء بما أنجزه في السابق".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق