اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يختار 24 لاعبا لمباراة فياريال غداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق الإسباني قائمة الفريق المسافرة إلى فياريال ، لمواجهة فياريال ضمن منافسات الجولة 40 من عمر الدوري الاسباني.

وضمت القائمة كلا من، تير شتيجن، سيميدو، ، ، سيرجيو روبيرتو، ارتور، ، ميسي، نيتو لينجليه، ، جوردي ألبا، بريثوايت، بوسكيتس، ، جونيور، ايناكي بينا، ريكي بويج، كولادو، انسو فاتي، اروجو، مورير، مونشو، وكوينكا.

EcEtQsbXYAAdLj9

 

وتحدث كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة عن رغبة قائد البلوجرانا في مغادرة صفوف بعد نهاية عقده.

قال سيتين: ” لم أسمع ميسي يتحدث عن ذلك .. ميسي لم يخبرني بأي شئ لذلك هو ليس مكاني لكي أعلق على هذا الموضوع ،  متابعا: ” لو كان هناك آلة زمن للعودة وتغيير قرارا معين نعم سأستخدمها .. هناك قرارات تتخذها ثم تكتشف أنها كانت القرار الخاطئ”.

وعن مستقبل ميسي قال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فيارال غدا الأحد: “حقيقة أنني أرى ليو بشكل جيد ويتدرب جيدا ولا أعرف ماذا يدور بأمور عقده هذه مهمتكم لكي تعرفوا، مضيفا: ” هذا أمر مختلف ، هناك في كل نادي أشخاص لديهم قيمة أكبر من غيرهم لكمية السنين التي قضوها هنا .. لكن لم يؤثر علي ذلك فأنا أتحدث مع الجميع”.

وعن فشل فريقه في تحقيق الفوز بمباراة الغد كما حدث في اللقائين الماضيي أكد أنه في بعض المباريات التي أضعنا بها نقاط قدمنا أداء جيد والحقيقة لا نستحق نزيف النقاط ورأيتم ذلك، ونحن في موقف ضيق الأن لكن لازلنا أحياء ودعنى نقاتل للنهاية.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق