اخبار برشلونة - سيميوني يتراجع ويُعلق على مشاركة جريزمان المتأخرة: خسرنا نهائي أبطال أوروبا في 3 دقائق!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تراجع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد عن صمته بشأن وضع مهاجم نادي ، أنطوان ، الغامض داخل قلعة "".

وكان سيميوني قد رفض التعليق على مشاركة جريزمان لمدة 3 دقائق في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الماضية يوم، الثلاثاء الماضي، في بطولة الدوري الإسباني خلال مؤتمره الصحفي بعد نهاية اللقاء.

ولكن ظهر المدرب الأرجنتيني من جديد في مؤتمره الصحفي منذ قليل لمباراة والتي تقام مساء غدًا، الجمعة، ليتحدث عن جريزمان وعدد دقائق مشاركته.

اقرأ أيضًا.. دوجاري لـ جريزمان: ميسي نصف طفل ومتوحد وتستطيع وضعه داخل فمك

ورد سيميوني على سؤال أحد المراسلين "كسائق لشاحنة أتلتيكو مدريد.. هل قمت بالاعتذار لأي لاعب دفعت به في الدقائق الأخيرة من إحدى المباريات؟": "لا أقود شاحنة، أقود فريقًا من لاعبين كرة القدم في نادٍ كبير مثل أتلتيكو مدريد".

وتابع: "في فريقنا، ثلاث دقائق قد تحسم الكثير من الأشياء خلال المباريات، لقد خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا (2014 أمام ) في آخر 3 دقائق، وبالنسبة لي، أعتبر كل دقيقة مهمة للغاية".

وعن إذا ما كان جريزمان مخطئًا بالرحيل عن أتلتيكو مدريد: "لا أهتم بالإجابة على هذا السؤال ولا أريد أن أقلل من احترامي لأي شخص، نحن نركز فقط على المباريات المتبقية لنا في الموسم الحالي وهذه النقطة غير مهمة بالنسبة لنا اليوم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق