اخبار برشلونة اليوم - موندو ديبورتيفو: العقوبة القصوى على برشلونة وميسى يصل لـ700 هدف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


سلطت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على تعثر من جديد بالتعادل 2-2 ضد أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الـ33 من ، ومنح فرصة لزيادة الفارق فى الصدارة أمام خيتافي بنفس الجولة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “أن تعادل برشلونة 2-2 مع أتلتيكو مدريد يزيد الصعوبة في المنافسة على لقب الدورى، مشيرة إلى العقوبة القصوى التي فرضها الحكم بإعادة ركلة جزاء أتلتيكو مدريد المهدرة وتسجيلها من قبل ساوول.


كما سلطت الضوء على الهدف الـ700 لميسي الذى جاء من ضربة جزاء والتي حصل عليها البرتغالى سيميدو ونفذها ببراعة ميسى على بانينكا، والتي فشل أوبلاك في التعامل معها.

وواصل برشلونة التعثر من جديد ومنح ريال مدريد فرصة لتوسيع الفارق فى صدارة الليجا، بعدما حصل على نقطة أمام أتلتيكو مدريد ليرفع رصيده للنقطة 70، فيما يتصدر ريال مدريد برصيد 71 نقطة وله مباراة بنفس الجولة ضد خيتافى غداً الخميس.

وكشفت شبكة “أوبتا” الخاصة بالأرقام والإحصائيات، أن برشلونة تعادل فى ثلاث مباريات من آخر أربع مباريات لعبها فى الدورى الإسباني، ليكمل سلسلة 7 تعادلات فى المسابقة بشكل عام، حيث كان قد تعادل فى 4 لقاءات منذ انطلاق البطولة.

بهذه النتيجة، تتضاءل آمال برشلونة فى الاحتفاظ بلقب الدورى الإسبانى بالموسم الحالى 2019-2020، خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدى ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافى فى المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق