اخبار برشلونة اليوم - برشلونة ضد أتلتيكو مدريد .. ميسي يسجل الهدف الـ 700 في مسيرته الكروية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

ضد أتلتيكو مدريد 

احرز ليونيل ميسى هدف برشلونة الثانى فى مرمى أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء، بالدقيقة 50 فى المباراة المقامة على ملعب “” فى الجولة الـ 33 من الدورى الإسبانى لتصبح النتيجة 2-1.

ويحتل برشلونة المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

 

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
 

 ونجح ميسي في تسجيل الهدف الـ 700 له فى مسيرته الكروية، بعد أن سبق وسجل 699 هدفا في مشواره الحافل بالإنجازات والأرقام القياسية الفريدة من نوعها مع الفريق الكتالونى والمنتخب الأرجنتينى، حيث يسعى لاستمرار سلسلة التهديف بعد استئناف النشاط الكروى مؤخرا عقب توقف دام لثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس المستجد “كوفيد 19”.

وأحرز النجم الأرجنتينى أهدافه الـ699 خلال مشاركته في 858 مباراة بجميع البطولات سواء بقميص برشلونة أو منتخب بلاده، نجح خلالها في صناعة 291 هدفا، ليصبح على بعد هدف وحيد من الوصول لإنجاز المئوية التهديفية السابعة.

ويملك ميسي 629 هدفا فى 720 مباراة مع برشلونة وتوج خلالها بـ35 لقبا منذ هدفه الأول في مايو عام 2005، فيما أحرز قائد البلوجرانا 70 هدفا مع المنتخب الأرجنتينى فى 138 مباراة وصنع 45 آخرين، ليصبح الهداف التاريخى لمنتخب التانجو.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق