اخبار برشلونة اليوم - فيديو – شاهد ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاهد بالفيديو ملخص وأهداف مباراة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 33 من الدوري الإسباني 2020، والتي انتهت بالتعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما

استضاف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 33 من الدوري الإسباني 2019-2020، وانتهت بتعادل الفريقين 2-2.

الهدف الأول جاء للبلاوجرانا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وجاء من ركنية من اليمين نفذه بعرضية اصطدمت بدييجو كوستا وتحولت إلى شباك أوبلاك.

بعد هذا الهدف بحوالي 5 دقائق تدخل بقوة على كارسكو في منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها كوستا على يسار شتيجن الذي نجح في إبعاد الكرة، لكن الحكم قرر إعادة الركلة بسبب تحرك الحارس الألماني من على خط المرمى، فنفذها هذه المرة ساؤول على نفس الزاوية وسجل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 19.

استمرت المحاولات من برشلونة وميسي لتسجيل الهدف الثاني، ونجح الأرجنتيني أخيرًا في التسجيل في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، عن طريق ركلة جزاء احتسبت بعد تدخل فيليبي على سيميدو، نفذها ليونيل على بانينكا وأعلن تقدم الكتلان من جديد.

احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لريال مدريد من تدخل لنيلسون سيميدو على كاراسكو، ومن جديد سدد ساؤول وسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد .

بهذه النتيجة أصبح رصيد برشلونة 70 نقطة في المركز الثاني خلف ، أما أتلتيكو ففي المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق