اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : تغريدة سابقة لإيدير سارابيا تظهر ميوله لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – انتشرت تغريدة سابقة لإيدير سارابيا مساعد كيكي سيتيين المدير الفني لبرشلونة بشكل واسع النطاق خلال الساعات الماضية، وذلك لكونها تظهر ميوله للغريم التقليدي .

ويمر بفترة صعبة للغاية في الوقت الحالي، فهناك خلافات واضحة بين اللاعبين والإدارة الفنية، واتضح ذلك في مباراة سيلتا فيجو التي حاول فيها إيدير سارابيا التحدث مع أثناء الاستراحة القصيرة لشرب الماء، لكن النجم الأرجنتيني تجاهله تماماً واتجه إلى أرض الملعب وهو يتمتم بكلمات لم يتم تفسيرها.

ولم يكن هذا الصدام الوحيد بين الطرفين، حيث سبق لإيدير سارابيا أن شتم لاعبي برشلونة قبل فترة التوقف بسبب فيروس ، ثم اعتذر بعد ذلك عن هذا التصرف.

تغريدة سارابيا تزيد التوتر مع لاعبي برشلونة وميسي خصوصاً

ووسط التوتر الذي يعيشه برشلونة في غرفة تبديل الملابس في هذا التوقيت، تداول العديد من الناشطين تغريدة سابقة لإيدير سارابيا نشرها عام 2015، والتي جاء مضمونها “لا يوجد هداف مثل كريستيانو رونالدو”.

وعلقت صحيفة آس الإسبانية على هذه التغريدة بأنها تزيد من حالة التوتر والغضب من اللاعبين تجاه سارابيا، لأنه في ذلك الوقت كان رونالدو يلعب في صفوف ريال مدريد، وينافس ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية.

ولم تحظى هذه التغريدة بأي اهتمام في الماضي، لكنها تحولت في الساعات الماضية إلى مركز اهتمام جماهير برشلونة وريال مدريد على حدٍ سواء، وبدأت تنهال التعليقات عليها من جميع الجهات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق