اخبار برشلونة اليوم - تقارير إسبانية: عودة ميسي لخوض التدريبات الجماعية غدا الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عودة النجم الأرجنتيني ، لاعب فريق ، لخوض التدريبات الجماعية رفقة زملائه فى الفريق، غدا الجمعة، بعد أن غاب البرغوث الأرجنتيني عن تدريبات ، الذى يستعد لمواجهة فريق ، مع عودة منافسات الدوري الإسباني، بداية من يوم 11 يونيو الجارى، بعد توقف طويل، بسبب تفشي فيروس المستجد. 

وفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن ميسي سوف يعود لتدريبات برشلونة، غدا الجمعة، بعد أن غاب عنها خلال يومى الأربعاء والخميس، بسبب إصابة عضلية، كما أنه لا يوجد خطر من تواجده فى مواجهة ريال مايوركا، يوم 13 من الشهر الجارى فى

أضافت الصحيفة، أن النجم الأرجنتيني قد يخضع لتدريب فردى، غدا الجمعة مع المدربين البدنيين، قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصابة ميسي، تبدو أمرا طبيعيا، بعد شهرين من التوقف عن خوض التدريبات الجماعية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، قد أشارت أمس الأربعاء، إلى إمكانية غياب النجم الأرجنتيني عن لقاء مايوركا المقبل، إذ تحتاج إصابته راحة لفترة من 7 إلى 10 أيام. 

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ، الوصيف برصيد 56 نقطة، مع العلم أن منافسات الليجا سوف تعود يوم 11 من شهر ينيو الجارى.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق