اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : نجم آرسنال السابق يكشف سبب رغبة أوباميانج بالانتقال إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – هاجم تشارلي نيكولاس مهاجم فريق آرسنال السابق في التسعينيات إدارة النادي بسبب سياستها التي تسبب في رحيل النجوم الكبار عن ملعب .

وانتقد الأسكتلندي سياسة نادي مدفعجية لندن بسبب بيعهم لنجوم مهمة في السنوات الأخيرة دون جلب بدلاء على نفس المستوى، مما أدى إلى تراجع طموح وقوة الفريق التنافسية.

ويعتبر بيير إيميريك أوباميانج هو أحدث النجوم المرتبطين بالرحيل عن آرسنال في الصيف القادم لأن النادي لم يحقق نتائج جيدة في الموسم الحالي على صعيد الدروي الإنجليزي.

أوباميانج يختار الرحيل إلى مثل فابريجاس

سيسك فابريجاس

سيسك فابريجاس

وأصبح أومبايانج على رأس قائمة اهتمامات نادي برشلونة، حيث أن النادي الكاتالوني يطمع في دفع مبلغ قليل مقابل الحصول على خدماته وخاصة أنه يعيش آخر 12 شهراً من عقده الحالي مع الجارنز.

قال نيكولاس في حديثه لصحيفة مترو : “لم نكن على صواب أبداً بسبب موافقتنا على رحيل لاعبين أمثال سيسك فابريجاس صاحب الموهبة الرائعة وإضافة إلى أسماء أخرى..نواجه مشكلة في التنافس على المستوى الأعلى، كما أننا نتخذ قرارات خاطئة حتى في شراء اللاعبين، فقد قمنا مثلاً بدفع 40 مليون لأجل جلب المدافع شكوران موستافي ومدافعين آخرين لم يستحقوا تلك المبالغ مع الاحترام لهم.

وأضاف نيكولاس : ” إذا رحل أومبايانج فسوف يذهب لأنه يريد اللعب لنادٍ يريد الفوز بالبطولات وهو نفس الأمر الذي فعله روبين فان بيرسي..مشكلة آرسنال ليست بالهوية بل لديهم مشكلة في سياسة صنع القرار”.

جدير بالذكر أن صحيفة صن الإنجليزية أكدت أن آرسنال يستهدف التعاقد مع آركاديوش ميليك ليكون بديلاً لأوباميانج وقد يوافق أوريليو دي لاورنتيس على بيعه بأقل من 45 مليون جنيه إسترليني بسبب الانخفاض القوي في أسعار اللاعبين في السوق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق