اخبار برشلونة - سواريز: سنواصل التركيز للفوز بالليجا.. ولن أنسى نهائي برشلونة ويوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الأوروجوياني لويس ، مهاجم الإسباني، عن استئناف النشاط الرياضي، حيث تعود منافسات يوم 11 يونيو الجاري، بعد توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي وباء .

وقال سواريز في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، وأتكيف مع التدريب مع زملائي في الفريق، من الصعب دائمًا العودة بعد الإصابة، لأنك تكون خائف قليلاً لكنني أستمتع بالعودة".

وأضاف بشأن فترة العزل المنزلي: "الأمر معقد مع الأطفال، الذين لديهم عمل مدرسي أيضًا، لكن الكثير من الناس مروا بوقت أسوأ، لقد كنت أتدرب من المنزل وآمل أن نتمكن من التدريب معًا مرة أخرى".

وأردف سواريز بشأن تأثير فيروس كورونا: "مع مرور الوقت، يعود كل شيء إلى طبيعته، على الرغم من وفاة الكثير من الناس، الآن يمكننا الاستمتاع بالأشياء أكثر قليلاً ويمكن للأطفال المشي".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي الإسباني يشعل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي

سواريز علّق على عودة الليجا مواصلاً: "لم نعتد على اللعب في حرارة شديدة في منتصف الصيف، نحن نتكيف مع اللعب بدون جمهور والذي سيكون أمرًا غريباً، سنواصل التركيز على الفوز بالمباريات للفوز بلقب الدوري، وهو ما نريده جميعًا".

وعن إمكانية معادلة كسر رقم اللاعب السابق لاديسلاو كوبالا، أوضح سواريز: "الأرقام القياسية أو التحديات تأتي من تلقاء نفسها، أحتاج إلى التركيز على مساعدة الفريق قدر الإمكان، إذا كانت هناك فرصة لهزيمة لاعب تاريخي مثل كوبالا، فأرحب دائمًا بترك علامة مع ناد كبير مثل برشلونة".

وأتم سواريز بشأن نهائي برلين أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عام 2015: "لقد كانت واحدة من لحظات مسيرتي، أولاً الفوز ، وجعل النتيجة 2-1 بعد تمريرة ليو ميسي والقدرة على الاستمتاع بليلة رائعة، أمر لن أنساه أبدًا".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق