اخبار برشلونة اليوم - اريك جارسيا هدف برشلونة القادم في الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استفسر نادي الإسباني، عن جوهرة مانشستر سيتي إريك جارسيا، تحسبًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ووفقًا لشبكة ‘‘إي أس بي أن‘‘ العالمية، فإن قلب دفاع مانشستر سيتي الشاب الحالي، إريك جارسيا، على جدول أعمال نادي برشلونة، حيث أن مجلس إدارة البلوجرانا معجبين به كثيرًا واستفسروا بالفعل عن موقفه.وبطبيعة الحال، كاد رد مسؤولي مانشستر سيتي واضحًا: ‘‘إريك جارسيا ليس للبيع‘‘.. حيث أن بيب جوارديولا مدرب السيتيزين مغرم جدًا به.
 

ولدى إريك جارسيا عقد حتى عام 2022 ويعمل مانشستر سيتي بالفعل على تجديده، وفي الوقت الحالي، يتناوب اللاعب الشاب بين الفريق الأول والرديف، ولعب ست مباريات حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما لعب مباراة في دوري أبطال أوروبا، وثلاث مباريات في كأس الكاراباو ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي، ويفضل جوارديولا توخي الحذر بشأن تقدمه مع الفريق الأول.
 

وفي عام 2017، راهن إريك جارسيا على المغادرة إلى مانشستر سيتي واستمر في النمو في كرة القدم الإنجليزية، والآن، أصبح برشلونة مهتماً به مرة أخرى بعد أن فقد إمكانية توقيع ماتياس دي ليخت الذي انضم إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.وتشير المصادر أن إريك جارسيا مناسب تمامًا لأسلوب الفريق الكاتالوني، حيث نشأ على فلسفة البلوجرانا وهي واحدة من نقاط قوته الرئيسية، ولديه قدرة رائعة في التحكم والخروج بالكرة إلى الأمام.

 

ومع ذلك، يدرك برشلونة أنه سيكون من الصعب الحصول على توقيعه هذا الصيف بسبب العواقب الاقتصادية لفيروس .

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق