اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة و راكيتيتش.. الحدق يفهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم تتضح الرؤية بعد بخصوص مستقبل النجم الكرواتي إيفان متوسط ميدان الإسباني في ظل ارتباطه بالرحيل عن النادي في الصيف القادم.

يحاول التخلص من لاعب إشبيلية السابق بأي شكل وسط تعنت اللاعب ورغبته في الاستمرار في تقمص ألوان البلوجرانا حتى نهاية عقده مع الفريق.

راكيتيتش أصبح يدرك في قرارة نفسه أنه لم يعد ذلك اللاعب الغير قابل للمس في تشكيلة برشلونة، و الأرقام والمشاركات خير دليل على هذا الأمر في الموسمين الماضيين.

الأحوال لم تعد كما كانت

بساط الدقائق بدأ يُسحب بشكل تدريجي من تحت أقدام راكيتيتش، و تعقدت مسيرته مع البارسا في الموسم الجاري بعد وصول من أياكس أمستردام الهولندي، على الرغم من ظهور الأخير بشكل باهت.

و ينظر البارسا للمستقبل و يريد التخلص من راكيتيتش والاستفادة من أموال بيعه في صفقات أخرى أو حتى دمجه في صفقات جديدة برحيله إلى أي طرف في المفاوضات.

وصيف كأس العالم روسيا 2018 مع كرواتيا لم يقف ساكناً حيال كل ما يذكر عنه في الصحافة الإسبانية في الأسابيع الماضية، في مناسبة أولى خرج غاضباً و قال أنه ليس ” كيسي بطاطس ” كي يتحكم فيه النادي بهذا الشكل ويبيعه دون رغبته.

بارتوميو لا يكترث 

و مرت الأيام و كرر اللاعب نبرته الغاضبة في تصريحات على لسانه عبر فيها عن استيائه من تصرفات إدارة النادي الكتالوني معه وقال أنه لم يتصل به أي أحد من أجل التحدث عن الرحيل عن النادي.

و وجه راكيتيتش رسالة لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي مفادها بأنه لم يتصل به بشأن أي شيء و إنه سيسمع ما قاله و سيتصل به غداً.

و في الحقيقة لم نسمع أو نقرأ منذ ذلك الحين عن اتصال بارتوميو أو اهتمامه من الأساس بما قاله راكيتيتش، الرئيس الكتالوني لم يعد يرغب في وجوده و يريد التخلص من راتبه المرتفع الذي يشكل عبئاً مالياً على الإدارة في الفترة الحالية بعد تبعات فيروس .

الجحيم في مواجهة التيار

و على راكيتيتش أن يتحلى بالذكاء و أن يكون كما يقول المثل الدارج ” الحدق يفهم “، فالكل لا يريده في برشلونة، ولا يرغب في الحديث معه من الأساس ، و لا يهتم أحد بحالته النفسية طالماً هو مصمم على رأيه ضد تيار البلوجرانا.

رحيل لاعب سانشيز بيزخوان السابق بات مطلباً أساسياً و حتى لو استمر في تقمص ألوان الفريق فإن جنة الكامب نو ستتحول إلى جحيم يحرق مسيرته الكروية في الأيام المتبقية من عقده.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق