اخبار برشلونة اليوم - تقارير: سيميدو لاعب برشلونة قد ينتقل إلى مانشستر سيتي هذا الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فى عددها الصادر اليوم الإثنين، أن البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن فريق الاسباني، قد ينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي هذا الأسبوع، بعد اتفاق شبه تام بين الناديين، حيث تبقى بعض الرتوش النهائية التى يضع الثنائي اللمسات النهائية عليها.

 

أشارت الصحيفة والتى تصدر اللاعب غلافها اليوم، أن الطرفين اتفقا على سعر اللاعب وهو 40 مليون يورو، ولكن مانشستر سيتي يريد أن يدرج لاعبه جواو كانسيلو ضمن الصفقة، وهو لاعب برتغالي أيضا ويلعب بنفس المركز.

 

ولفتت إلى أن برشلونة قد يرفض إدراج كانسيلو فى صفقة سيميدو، حيث يريد النادي الكتالوني المبلغ كاملا ماليا، دون الحاجة للتعاقد مع لاعب من الفريق المنافس.

 


f9e6c5aa-62bd-4494-9a5c-225e4db1d3f9


 

كان برشلونة قد سبق وحدد مبلغ 50 مليون يورو للإستغناء عن لاعبه، ولكن وافق على تخفيض المبلغ تماشيا مع الأزمة الإقتصادية التى تعانيها الأندية في الوقت الحالي، جراء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس .

 

ولم يجدد نيلسون سيميدو عقده المنتهى فى يونيو 2022 مع برشلونة حتى الآن، حيث يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، وهو ما رحب به مسئولي البلاوجرانا.

 

وانضم سيميدو صاحب الـ 26 عامًا إلى برشلونة في ميركاتو صيف 2017 قادما من بنفيكا، واستطاع لعب عدد كبير من المباريات في الدوري الإسباني كأساسي، حيث شارك في 53 مباراة، بينما شارك في 18 مباراة كبديل.

 

وشارك سيميدو مع منتخب البرتغال في 13 مباراة دولية، كان آخرهم أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020، منتصف شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأوكران بهدفين لهدف.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق