اخبار برشلونة - لينجليت: اعتراض بيكيه على استئناف الليجا؟ ملتزمون بالمواعيد وبرشلونة سيبدأ من نقطة الصفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، لاعب حقيقة اعتراض فريقه على الموعد الجديد لاستئناف مُسابقة الدوري الإسباني، بعد توقفها بسبب أزمة فيروس المُستجد "كوفيد - 19".

رابطة الدوري الإسباني أعلنت مساء الأحد، مواعيد مباريات الجولتين القادمتين (28 و29) وذلك بعد الحصول على موافقة المجلس الأعلى للرياضة الإسباني باستئناف المُسابقة (طالع جدول المباريات).

وعندما سُئل لينجليت "هل برشلونة بحاجة لمزيد من الوقت للاستعدادات كما قال ؟"، أجاب: "نحن لم نتحدث كثيرًا بشأن هذا الأمر، لقد تم تحديد الموعد وعلينا الالتزام به".

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "ڤاموس" بفضائية "موفيستار +" الإسبانية: "لسنا خائفين من اللعب مرة أخرى، نعلم أنّ اللعب بعد هذه الاستراحة، وفي درجات حرارة مُرتفعة، سيكون صعبًا، ولكن علينا أنّ نستعد بأفضل ممُكنة".

اقرأ أيضًا.. لينجليت: أختلف مع كيكي بشأن قانون الـ5 تغييرات.. والتوقف سيُفيد ميسي وجريزمان

وردًا على "كيف تتطلعون نحو اللقب؟"، أجاب: "الآن تبدأ بطولة جديدة، هدفنا الحصول على أكبر عدد ممُكن من النقاط، بعد كل ما حدث، كل شيء سيعود إلى نقطة الصفر".

وواصل: "سيتعين علينا الفوز بالمباريات كما كان الأمر من قبل، وبالتأكيد الأمر سيكون أكثر صعوبة، لقد عملنا جميعًا بجد، وحان الوقت للعودة إلى بطولة جديدة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن استئناف اللعب خلف أبواب مُغلقة قائلًا: "أعتقد أنه ليس من الجيد أنّ نلعب بدون جمهور، كلنا نريد أنّ نلعب بتواجد الجماهير، الآن علينا ألا نلعب بتواجدهم، إنه أمر قبيح جدًا، ولكن علينا أنّ نتقبله، ونأمل أنّ يعود الجمهور في أسرع وقتٍ ممكن".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق