اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يتعامل مع صفقة لاوتارو بمنطق الشطرنج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يرفض الإيطالي، الجلوس على طاولة المفاوضات مع ، وذلك في ظل رغبة الفريق الكتالوني في الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، والذي تُقدر قيمة شرطه الجزائي بحوالي 111 مليون يورو.

ويُعاني برشلونة، شأنه شأن باقي أندية أوروبا، من أزمة اقتصادية خانقة بسبب توقف المسابقات الكروية إثر تفشي فيروس ، ولذلك لا ينوي العملاق الكتالوني تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز.

وفي السياق ذاته، أكد بييرو أوسيليو، المدير الرياضي لإنتر ميلان، في تصريح يوم الأربعاء الماضي، أن الطريق الوحيد لرحيل لاوتارو عن النيراتزوري “هو دفع الشرط الجزائي، أي 111 مليون يورو”.

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة لاوتارو:

وبحسب “راديو كتالونيا”، فإن برشلونة يتعامل بمنطق “خطة الشطرنج”، مع قضية ضم لاوتارو مارتينيز، حيث يشعر بأنه في موقف قوي، بعدما توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب الأرجنتيني.

وأضاف أن إدارة البلاوجرانا ليست في عجلة من أمرها، وتأخذ الأمور بهدوء شديد، فيما أظهر مسؤولو النادي ثقتهم في قدوم لاوتارو مارتينيز إلى الكامب نو خلال الموسم القادم، للعب بجوار ولويس .

وأوضح المصدر نفسه: “برشلونة ليس لديه 111 مليون يورو حتى يدفعها من أجل لاوتارو مارتينيز، ولكنه واثق من إتمام العملية من خلال إدراج بعض اللاعبين وعلى رأسهم ”.

وأشار راديو كتالونيا، إلى أن إقناع مسؤولي إنتر ميلان بترك لاوتارو مسألة وقت، لا سيما وأن إدارة النادي الإيطالي قامت بكل الحيل لمحاولة تغيير فكر اللاعب الأرجنتيني دون فائدة.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير الصحفية أكدت أن لاوتارو مارتينيز يريد الانضمام إلى برشلونة، إذ يُدرك اللاعب أن بات على مشارف الاعتزال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق