اخبار برشلونة اليوم - أخبار ميلان : قصة طريفة ما بين رونالدينيو ومدافع كاتانيا في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لعب الظهير الأرجنتيني بابلو ألفاريز 3 مواسم في الدوري الإيطالي، وبالتحديد مع فريق كاتانيا، والذي كان مليئاً باللاعبين الأرجنتينيين في الفترة التي حقق بها النادي نتائجه.

ويحكي ألفاريز قصة طريفة جمعت بينه وبين البرازيلي الشهير رونالدينيو، حينما كان نجم السابق يلعب بقميص فريق ميلان، ويقدم أداءاً متميزاً مع الفريق صاحب الألوان الحمراء والسوداء.

ذكر ألفاريز مدافع الفريق الصقلي أنه كان عليه مراقبة نجم منتخب البرازيل في مباراة بين كاتانيا وميلان في الكالتشيو، وكان عليه أن يستخدم العنف لمحاولة التقليل من تحركات ومهارات صانع الألعاب الخطير.

رونالدينيو لمدافع كاتانيا: أرجوك .. لا تضربني

قال بابلو في حواره مع Crack Deportivo : “بعد انتهاء النصف الأول من مباراة ميلان وكاتانيا في السان سيرو، كنّا في طريقنا إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، رأيت رونالدينيو يخلع قميصه ويقدمه لي..ويخبرني بعدها: توما، ألفاريز.. أرجوك لا تضربني بعد الآن”.

استطرد مدافع بوكا جونيورز السابق : “كان من المستحيل إيقاف رونالدينيو..وكانت موهبته هائلة ولا يمكن السيطرة عليها، إنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

لعب رونالدينيو صاحب الـ40 عاماً حالياً في صفوف ميلان في الفترة ما بين عامي 2008 و2011، وحقق مع النادي الإيطالي العملاق لقباً هاماً وهو الدوري الإيطالي بعام 2011 وكان ذلك بعد سنوات طويلة لم يفز بها الروسونيري بالاسكوديتو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق