اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يحارب كورونا على طريقته الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر  الدخول في السوق الصحية وأنتج خطاً خاص به للأقنعة الطبية، الكمامات، يحمل تصميمات تابعة للفريق، وذلك قبل أيام معدودة من عودة المسابقات رسمياً في إسبانيا.

وأعلنت رابطة والحكومة الإسبانية عودة الدوري بدرجتيه الأولى والثانية رسمياً مطلع يونيو المقبل، وذلك رغم إلغاء الدرجة الثالثة وما أدناها بسبب فيروس .

اقرأ أيضاً: مورينيو وكلوب وآخرون .. كيف كان شكل المدربين قبل 20 عاماً؟

ونشر برشلونة عبر مواقعه على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لمجموعة مختلفة من الأقنعة الطبية بألوان وتصاميم الفريق، وطرحها للبيع لجمهوره.

وسخر البعض من الجمهور في التعليقات على الكمامات المطروحة، وقال أحدهم هل سيبيعها النادي أيضاً مقابل 100 يورو مثل قمصانه، وذكر آخر أن النادي يجمع أموال صفقة نيمار.

وتواجه عديد البلدان مشكلات في توفير الأقنعة الطبية حتى للعاملين في المجال الصحي في الأيام الماضية بعد اشتداد أزمة كورونا وازدياد أعداد الإصابات.

وعاد برشلونة في الأسبوع الماضي رسمياً لاستكمال التدريبات، أولاً بشكل فردي، ثم بشكل جماعي، في ظل الاستعدادات لعودة منافسات الدوري الشهر القادم.

ويتصدر البلوجرانا حالياً ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن ملاحقه ، كما لايزال الفريق حاضراً في منافسات دوري أبطال أوروبا، وينتظره لقاء العودة أمام نابولي.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق