اخبار برشلونة - هل يتحرك برشلونة لإعادة نيمار من باريس سان جيرمان؟ سبورت توضح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، موقف نادي من إعادة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للبلوجرانا في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

نيمار والذي غادر برشلونة تجاه "حديقة الأمراء" قبل ثلاث سنوات مقابل 222 مليون يورو، ارتبط بإمكانية العودة للنادي الكتالوني مجددًا، بعد معاناته مع النادي الباريسي.

وبحسب الصحيفة، فإن إذا كان هُناك تعاقد واحد يريده المسؤولين في برشلونة، فهو نيمار، ولكن الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس "كوفيد - 19" تجعل الأمر صعبًا.

وأوضحت الصحيفة، أنّ اللاعبين في الفريق يريدون عودة نيمار، إلى جانب كيكي سيتين المدير الفني للفريق، والذي فتح الباب أمام عودة اللاعب (طالع ماذا قال؟)، ولكن القرار الآن في يد برشلونة بشأن ما إذا كان سيذهب النادي لضمه في الصيف أم ينتظر قليلًا حتى تتدهور علاقته أكثر بـ باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أنّ إذا أراد برشلونة إعادة نيمار، فيجيب عليه توفير 100 مليون يورو، ببيع لاعبين من الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بجانب الأموال فعودة نيمار ستكون على هيئة صفقة تبادلية، وسيكون باريس سان جيرمان منفتح على الصفقة هذه المرة.

وقالت الصحيفة أنّ برشلونة لا يريد بدأ التفاوض الآن، حيث ينتظر حتى انتهاء موسم 2019/2020، حيث قد يتألق بعض اللاعبين الذي يدرس النادي وضعهم ضمن صفقة نيمار.

واختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أنّ برشلونة لم يستبعد النادي بشكل مُطلق عودة نيمار، والدليل على ذلك هو التواصل المُستمر مع عائلة النجم البرازيلي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق