اخبار برشلونة اليوم - أرثر ميلو يرفض مغادارة برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعب الوسط البرازيلي في صفوف ، ارثر ميلو، يرفض مغادرة ناديه هذا الصيف والانتقال إلى ناد آخر، على الرغم من التقارير العديدة التى ربطته بالإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، وارتبط اسم ميلو بالإنتقال إلى يوفنتوس على مدار الفترة الماضية، وسط ئاعات تتحدث عن إمكانية دخوله في صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط البيانكونيري.

 

ولكن وفقا صحيفة “ماركا” الاسبانية، فإن لاعب جريميو السابق أبلغ إدارة النادي الكتالوني، أنه لا ينوي مغادرة قبل موسم 2020-21، في الوقت الذي يحرص فيه المدرب كيكي سيتين على الاحتفاظ بلاعبه.

 

وتأتي رغبة سيتين على الرغم من الإصابات العديدة التى تعرض لها، والتى جعلته يغيب 12 مباراة في الدوري خلال موسمه الثاني في كاتالونيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن سيتين قد يتطلع لمغادرة لاعبين اخرين من وسط برشلونة للفريق في الصيف، مثل المخضرم الذى ارتبط اسمه بالرحيل لإنتر ميلان، كذلك الثنائي ريكي بويج وكارليس ألينا اللذان على الأرجح على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس.

 

جدير بالذكر أن آرثر لعب 23 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم أربعة أهداف وصنع مثلهم لزملائه.

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع أرثر ميلو مقابل 30 مليون يورو فى صيف 2018 من جريميو البرازيلى، ووصفه الكثيرون فى البداية بأنه تشافى هيرنانديز الجديد، بفضل رؤيته المميزة فى خط الوسط وقدرته الكبيرة على الاحتفاظ بالكرة، لكن تعرض لعدة انتقادات بسبب عدم ثبات مستواه وسلسلة إصاباته المتكررة،

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق