اخبار برشلونة - إذاعة: الصحة الإسبانية تتخذ قرارًا جديدًا بشأن التدريبات قبل استئناف الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أنّ وزارة الصحة الإسبانية، ستعلن عن قرارًا جديدًا لأندية دوري الدرجة الأولى والثانية الإسبانية بشأن التدريبات قبل استئناف مسابقة الدوري الإسباني.

الفيروس المُميت تسبب في إيقاف المسابقة، في منتصف مارس الماضي، خوفًا من تفشي الوباء بين اللاعبين والمدربين.

وعاد لاعبو الأندية في الدوري الإسباني لمقرات التدريب مرة أخرى ولكن بشكل فردي، تطبيقًا لبروتوكول وزارة الصحة بالحفاظ على التباعد بين الجميع تفاديًا للإصابة بالعدوى.

وأعطت الحكومة أول أمس السبت من خلال رئيسها بيدرو سانشيز، الضوء الأخضر لرابطة الأندية الإسبانية باستئناف المباريات الرسمية مرة أخرى بعد تعليقها في شهر مارس الماضي بسبب .

وحددت الحكومة إمكانية استئناف مسابقة الدوري الإسباني بداية من 8 يونيو المقبل، مع اتخاذ كافة التدابير الطبية التي تستطيع من خلالها الأندية تفادي إصابة اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو العاملين في قطاع كرة القدم (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا.. تيباس يكشف الموعد المحتمل لعودة الدوري الإسباني

وبحسب الإذاعة، فإن وزارة الصحة ستمسح للأندية بالتدرب في مجموعات يصل عدد اللاعبين بها لـ 14 لاعبًا، وذلك اعتبارًا من اليوم الاثنين.

وأوضحت الإذاعة أنّ تم اتخاذ القرار بعد عقد مفاوضات مع رابطة الدوري الإسباني.

التدريبات في إسبانيا عادت ولكن على أنّ يتدرب في كل مجموعة 10 لاعبين، ولكن مع اقتراب استئناف المسابقة في 11 يونيو القادم، ترغب رابطة في العودة للتدريبات الجماعية ولكن بشكل تمهيدي، حيث سيتم السماح للأندية بتواجد 14 لاعبًا في كل مجموعة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق