اخبار برشلونة اليوم - أخبار الدوري الألماني : جادون سانشو يُهدد مكانة ميسي وإيموبيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – واصل الدولي الإنجليزي جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند، مسيرة التألق هذا الموسم، بعد أن ساهم بصناعة هدف في فوز فريقه على فولفسبورج بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.

ودخل سانشو بديلاً في الشوط الثاني من المباراة، وتمكن من صناعة الهدف الثاني لفريقه، والذي أحرزه النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي.

سانشو ينضم إلى ميسي في قائمة استثنائية:

وبحسب شبكة “سكاوكا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن سانشو أصبح أول لاعب يساهم في 30 هدفاً في الدوري الألماني خلال الموسم الراهن، حيث أحرز 14 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 25 مباراة فقط.

وبات سانشو يحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً ومساهمة في الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم، خلف نجم (31)، وشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو (34).

وفي السياق نفسه، قالت شبكة “أوبتا”، إن جادون سانشو سجل 17 هدفاً وصنع 19 في جميع البطولات هذا الموسم، أكثر من أي لاعب إنجليزي آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

كما أصبح جادون سانشو هو أول لاعب من بوروسيا دورتموند يصنع 16 هدفاً أو أكثر في موسم واحد بالدوري الألماني، منذ أن بدأت شبكة “أوبتا” بجمع البيانات التفصيلية للبطولة في موسم 2004/2005.

ومن الأهداف التي صنعها جادون سانشو في البوندسليجا هذا الموسم؛ 8 منها جاءت بعد تحركه بالكرة 5 أمتار على الأقل، وهذا أمر لم يحققه أي لاعب آخر سواه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق