اخبار برشلونة - سبورت: ناديان إنجليزيان يتصارعان على ضم كوتينيو من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن صراع شرس بين ناديين إنجليزيين من أجل التعاقد مع صانع ألعاب نادي المعار إلى صفوف بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو.

وأعلن بايرن ميونخ بالأمس عدم رغبته في دفع قيمة شرط أحقية شراء كوتينيو من برشلونة وقدره 120 مليون يورو، وبالتالي سيعود البرازيلي إلى قلعة "" مجددًا في الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

هناك العديد من الأندية التي تترقب مستقبل كوتينيو مع برشلونة، خاصة في ظل وجود رغبة من طرف النادي الكتالوني في التخلص منه لعدم حاجة الفريق لجهوده بسبب مستواه الفني المتواضع الذي ظهر به منذ انتقاله من في شتاء 2018.

رحيل كوتينيو أصبح أمرًا مفروغ منه لدى إدارة برشلونة التي ترى أن بيعه والاستفادة المادية من بقائه فنيًا، رغم عدم استبعاد كيكي سيتين مدرب الفريق الكتالوني استمراره في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، هناك صراع بين كل من نيوكاسل يونايتد وتشيلسي لضم كوتينيو وعودته إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة أحدهما.

ويسعى نيوكاسل لضم كوتينيو لبدء بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات المختلفة في السنوات المقبلة، بعد شراء النادي من قبل ملاك سعوديين.

بينما يواصل تشيلسي رغبته في التعاقد مع كوتينيو والتي بدأت منذ الصيف الماضي، ولكن لديه إمكانية لحسم الصفقة في الصيف المقبل بعد انتهاء فترة إيقافه من التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق