اخبار برشلونة اليوم - كيلينى عن عضة سواريز: يجب أن تكون ذكيا لتتغلب على منافسك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تحدث جورجيو كيلينى، قائد فريق يوفنتوس الإيطالي، عن واقعة عضه من المهاجم الأوروجوايانى لويس ، نجم فريق ، خلال مواجهة إيطاليا وأوروجواى فى نهائيات كأس العالم 2014، التى أقيمت فى البرازيل، وذلك فى سيرته الذاتية التى أطلقها الشهر الحالى، وهو يغطى العديد من المواضيع التى مر بها خلال مسيرته الكروية. 

 

أكد كيلينى، فى سيرته الذاتية، على أنه معجب بحقد سوايرز فى كرة القدم، لأنه إذا فقد هذا الأمر سوف يصبح مهاجم عادى، أنا أحب مواجهة هذه النوعية من المهاجمين”. 

 

أضاف قائد اليوفى، “أنا وسواريز متشابهان، واتصلت به بعد مباراة إيطاليا وأوروجواى، بيومين، لكنه لم يكن بحاجة إلى الإعتذار لى”. 

 

واختتم نجم دفاع فريق السيدة العجوز حديثه، قائلا:”الأذى وقليل من الخبث، هو جزء من لعبة كرة القدم، لن أسمى هذا الغش، يجب أن تكون ذكيا لتتغلب على منافسك”.  

 

وتلقى سواريز، عقوبة قاسية من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بعد عضه كيليني، بإيقافه 9 مباريات على المستوى الدولى، بالإضافة إلى منعه من ممارسة أى نشاط كروى، لمدة 4 أشهر، بجانب تغريمه 100 ألف فرانك سويسرى. 

 

وتعد عقوبة سواريز الأقوى التى يفرضها الاتحاد الدولي على لاعب مشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم، أما اقسى عقوبة سابقة فكانت من نصيب مدافع ماورو تاسوتي الذي قام بتوجيه كوع إلى لويس إنريكى، نجم منتب إسبانيا، بالإيقاف 8 مباريات في كأس العالم عام 1994.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق