اخبار برشلونة - دي يونج: أشعر بحالة جيدة بتدريبات برشلونة.. وسعيد بعودة الدوري الألماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، على الأجواء الحالية داخل التدريبات بعد العودة إلى المدينة الرياضية في ظل جائحة فيروس المستجد، كوفيد 19.

ويتدرب دي يونج مع زملاءه في برشلونة حاليًا بصورة طبيعية وفقًا للبروتوكول الطبي من وزارة الصحة الإسبانية بحد أقصى 10 لاعبين في المجموعة الواحدة.

وتستهدف رابطة الأندية الإسبانية عودة بطولة الدوري مرة أخرى في 12 يونيو المقبل، بعد توقفها في شهر مارس خوفًا من تفشي العدوى الفيروسية بين اللاعبين والأجهزة الفنية.

اقرأ أيضًا.. وكيل دي يونج يعُلق على أنباء رحيله عن برشلونة

وتحدث دي يونج عن الوضع الراهن في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "كان من الرائع رؤية زملائي مرة اخرى، لم نر بعضنا البعض لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر وهي فترة طويلة جدًا".

وتابع: "الأمر كان غريبًا بعض الشيء لأن عندما تكون هناك عطلة قبل بداية الموسم لا تستغرق أكثر من 3 أو 4 أسابيع فقط، لكننا نتحدث عن 3 أشهر تقريبًا".

وأضاف: "اعتقد أن العودة من خلال التدريبات الفردية في البداية امرا إيجابيًا، والآن بدأنا التدريبات الجماعية، واعتقد أن اللاعبين يشعرون بتحسن كبير سواء على المستوى الفني أو البدني".

وواصل تصريحاته: "لم أصل بعد إلى الجاهزية الكاملة بنسبة 100%، لكنني أشعر بانني بحالة جيدة، اعتقد أننا سنكون مستعدين لخوض المباريات مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

وعن عودة الدوري الألماني: "رأيت مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه، كنت سعيدًا للغاية لرؤية كرة القدم تعود مرة أخرى من خلال شاشة التلفزيون لكن بالطبع هناك اختلاف كبير بسبب غياب الجماهير".

وأتم: "أود التوجه بالشكر لجميع العاملين في القطاع الصحي بالعالم، هم أبطال يقاتلون ضد هذا الفيروس اللعين كما نفعل جميعًا وأكن لهم كل الاحترام".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق