اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : سنتان على مباراة إنييستا الأخيرة مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تمر اليوم ذكرى قد لا تكون سعيدة كثيراً بالنسبة لجماهير وكرة القدم، وذلك لأن تاريخ اليوم 20 مايو يوافق تاريخ المباراة الأخيرة للنجم الإسباني أندرياس إنييستا مع برشلونة في الكامب نو.

كانت المباراة ضد ريال سوسييداد، وبها كان الموعد الأخير للرسام الكاتالوني على أرضية ملعب الكامب نو والتي ترك بها مآثر خاصة للغاية مع النادي الكاتلوني.

وتذكر لاعب فيسي كوبي الياباني الحالي ذلك اليوم حيث كتب على السوشيال ميديا : “مر عامين على هذا اليوم الذي لن أنساه أبداً، مرة أخرى أقول أن أعظم متعة بالنسبة لي أن أعيش كل ما عاشته وشاركته معكم جميعاً”.

إنييستا يتذكر إنجازاته ووداعه لنادي برشلونة

إنييستا يلوح بيده في الليلة الأخيرة بقميص البلاوجرانا

إنييستا يلوح بيده في الليلة الأخيرة بقميص البلاوجرانا

كان إنييستا بلا شك واحداً من أكثر اللاعبين محبةً وتأثيراً مع طوال سنوات طويلة، والتي حقق بها كل الإنجازات التي يحلم بها أي لاعب كرة قدم.

نشر أندريس كذلك فيديو له لتخليد تلك اللحظات الخاصة التي ودع بها مكان إبداعاته وكتب عليه : “انتهى شىء جميل جداً..كانت تلك الليلة الأخيرة في الاستاد الخاص بي، ومنزلي”.

خرج إنييستا قائد البارسا في تلك المباراة أمام سوسييداد في الدقيقة 81، لينهي رحلته المجيدة مع برشلونة وحصل على تصفيق مدوي من مدرجات الكامب نو، بعد مسيرة خلد بها اسمه بتسعة ألقاب للدوري الإسباني و4 بطولات على صعيد دوري الأبطال إضافة لبطولة كأس الملك 6 مرات إضافة إلى العديد من البطولات الأخرى على الصعيد المحلي والقاري والعالمي، وبلا شك كان فوزه بكأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا ذكراه الأهم على المستوى الدولي إضافة لكأس الأمم الأوروبية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق