اخبار برشلونة اليوم - زى النهاردة.. إنييستا يودع برشلونة في آخر مبارياته بقميص البلوجرانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


زى النهاردة من عامين، أسدل الإسباني أندريس إنييستا نجم ، الستار على مشواره مع فريق البلوجرانا بعدما خاض آخر مبارياته مع الفريق على الإطلاق.

وجرت المباراة، التي جاءت ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، على ملعب معقل برشلونة أمام ضيفه ريال سوسيداد، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله البرازيلي كوتينيو.

وغادر إنييستا ملعب المباراة في الدقيقة 82 وسط عناق زملائه وهتافات مشجعي الفريق بعد رحلة طويلة مع برشلونة توج خلالها بالعديد من الألقبا المحلية والأوروبية والعالمية.

وكان إنييستا أحد أعمدة برشلونة لسنوات عدة منذ لعب اول مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة عام 2003 وشارك ميسي ولاعبي برشلونة في الحصول على 64 بطولة خلال تلك الفترة.

وحصل إنييستا على 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا وعلى لقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني، بالإضافة إلى لقبي كأس أمم أوروبا لكرة القدم عامي 2008 و2012.

وعلى صعيد الألقاب الشخصية حصل إنييستا على العديد من الألقاب أبرزها لقب لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عام 2012 .

وكان إنييستا وميسي من أبرز اللاعبين الذين تخرجوا من مدرسة برشلونة للناشئين وتدرجا ضمن فريقه حتى وصلا إلى الفريق الأول الذي أصبح ودون جدال الجيل الذهبي لبرشلونة.

 

 

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق