اخبار برشلونة - إنييستا: عظمة ميسي أنه لا يزال يفاجئ الجميع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيسيل كوبي، أندريس إنييستا، عن دهشته مما لا يزال يقدمه زميله السابق في ، ، في عالم كرة القدم.

وزامل إنييستا، الأرجنتيني منذ بدايته في برشلونة عام 2004 وحتى رحيله في 2018 عندما قرر البحث عن فرصة للمشاركة المستمرة في المباريات مع فيسيل كوبي في الدوري الياباني.

اقرأ أيضًا.. رئيس خيتافي يفجر مفاجأة عن ميسي وجوارديولا

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

وأجرى الإسباني حوارًا خلال الساعات الماضية مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، وقال: "عظمة ميسي أنه لا يزال يفاجئ الجميع بما يقدمه في كرة القدم".

وتابع: "ما زال يذهلني، دائمًا ما يصنع الفارق لصالح برشلونة عامًا بعد عام لا يتغير أبدًا رغم تقدمه في العمر وهناك عدد قليل للغاية من اللاعبين يمكنهم ذلك".

وعن حلم ميسي في الفوز بكأس العالم رغم تحقيق العديد من الإنجازات الأخرى: "كل لاعب يرغب في التتويج بتلك البطولة لكنها تحتاج للكثير من التضحيات".

وأضاف: "عدم فوز الأرجنتين بكأس العالم مع كوكبة النجوم التي يمتلكها هذا المنتخب وعلى رأسهم ميسي كان مفاجأة بالنسبة لي، لكن الفوز بتلك البطولة يتوقف على بعض التفاصيل الصغيرة مثلما حدث أمام ألمانيا (في نهائي 2014)".

وواصل تصريحاته: "هذا يحدث أحيانًا، أنظر إلى الفريق الذي كان يمتلكه برشلونة ومع ميسي وفي النهاية لم نحقق سوى 4 بطولات في دوري أبطال أوروبا لكننا كنا نستحق المزيد وذلك بسبب قوة المنافسين".

ليونيل ميسي

وعن رأيه في أي مركز سيتألق ميسي داخل الملعب: "يمكن لأي مدرب وضع ليو في أي مكان بالتشكيل سواء كمهاجم أو في الجناح".

وأتم: "ميسي هو الأفضل في العالم وهذا ما أقوله دائمًا لأنه يستطيع تغيير كل شيء لصالح فريقه، قادر على تسجيل هاتريك وقادر أيضًا على صناعته، من خلال تحركاته تعلم جيدًا أنه سينجح في اختراق دفاعات الخصم وفي الوقت المناسب، كل هذه الأشياء تجعله الأفضل ورقم واحد في كرة القدم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق