اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو ينوي الجلوس في مفاوضات مع لاعبي برشلونة لتخفيض الرواتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن رئيس نادى الإسبانى، جوسيب ماريو بارتوميو، يخطط لعقد جلسات جديدة مع اللاعبين من أجل القيام بتخفيض جديد في الرواتب، نظرا للأزمة الاقتصادية التي تواجه النادى منذ أزمة انتشار فيروس المستجد “كوفيد 19″، وذلك على الرغم من موافقة لاعبى الفريق الكتالونى على تخفيض الأجور بنسبة تصل إلى 70% خلال الفترة الأخيرة لضمان حصول موظفي النادى على أجورهم كاملة.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة يعانى على المستوى الاقتصادى خاصة مع زيادة النفقات في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مشكلة رواتب اللاعبين الكبيرة مازالت أزمة تطارد مسئولو نادى برشلونة، مضيفة أن النادى الكتالونى يملك أغلى أجور في أوروبا، حيث يدفع حوالى 630 مليون يورو رواتب من ميزانيته التي تصل إلى مليار و47 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن أزمة فيروس كورونا أوقفت تطلعات برشلونة نحو زيادة الدخل فى مساراته المختلفة، حيث تأثرت أنشطته التجارية المختلفة بسبب الوباء العالمى وهو ما أدى إلى انخفاض العائدات المالية ولذلك يفكر من جديد في مفاوضة اللاعبين على تخفيض أخر في الرواتب.

من ناحية أخرى، رفض لاعبو فريق برشلونة الإسباني، مقترح إدارة الفريق الكتالونى بإستكمال الموسم علي ملعب “يوهان كرويف” بدلاً من .

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن إدارة برشلونة خيرت قائدي الفريق وجيرارد بين استكمال الموسم في كامب نو وبين ملعب (يوهان كرويف)، لكن إجابة النجوم كانت قاطعة بالاستمرار في المعقل الشهير. ويأتي ذلك على خلاف ، الذي سيستكمل الموسم في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” من أجل تسريع أعمال التطوير في معقله الرئيسي “سانتياجو بيرنابيو”، خاصة وأن المباريات ستُلعب خلفة الأبواب المغلقة بدون جماهير.

أوضحت الصحيفة، إن توجه إدارة برشلونة جاء بإستشارة القادة، استنادًا أيضًا على فرضية لعب المباريات بدون جمهور، لكنهم اختاروا الاستمرار في كامب نو.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق