اخبار برشلونة - موندو تكشف أسباب عدم رغبة راكيتيتش في الرحيل عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أسباب عدم رغبة لاعب وسط نادي ، إيفان ، في الرحيل عن قلعة "" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم راكيتيتش بإمكانية الرحيل عن برشلونة بسبب عدم مشاركته في المباريات الرسمية بصفة مستمرة خلال الموسم الحالي سواء مع المدرب السابق أو الحالي كيكي سيتين.

ويعد راكيتيتش من أبرز اللاعبين الذين تهتم الأندية الأوروبية الخارجية بالتعاقد معه وعلى رأسها باريس سان جيرمان، يوفنتوس، وتوتنهام ولكنه لديه رغبة في البقاء مع برشلونة خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. راكيتيتش يوجه رسالة مهمة لإدارة برشلونة

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن راكيتيتش يثق في إمكانياته من أجل المقاتلة على مكانه في التشكيل الأساسي لنادي برشلونة حتى نهاية عقده في يونيو 2021.

ويشعر راكيتيتش من خلال ما ذكرته الصحيفة أن عودته إلى التشكيل الأساسي ممكنة في وجود المدرب الحالي، سيتين، الذي دائمًا يتحدث عن احترافية الكرواتي في التدريبات والمباريات.

وبالتالي، يريد راكيتيتش البقاء عكس ما كان يشعر خلال فترة المدرب السابق، فالفيردي، الذي رحل عن برشلونة في شهر يناير الماضي بسبب سوء النتائج الفنية.

هدف راكيتيتش مع برشلونة هو رغبته في رفع كأس دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع العملاق الكتالوني بعدما حقق اللقب في عام 2015 تحت قيادة، لويس إنريكي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق