اخبار برشلونة اليوم - سواريز جاهز للمشاركة مع برشلونة بعد حصوله على التصريح الطبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يكثف الأوروجوايانى لويس مهاجم فريق الإسباني، جهوده من أجل العودة إلى الملاعب والمشاركة مع مع إستئناف المسابقات من جديد، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب فيروس المستجد، وكان قد خضع لجراحة في الركبة، خلال شهر يناير الماضي، وكان من الصعب له استكمال الموسم، لكن تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الكروي بسببه، منح الأمل للنجم الأوروجوياني بإمكانية تواجده في المباريات الحاسمة للبارسا.

 

وحسبما ذكرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن لويس سواريز وصل إلى مرحلة الجاهزية التى تسمح له بالعودة فى الأسابيع المقبلة، والتواجد فى تشكيل الفريق الكتالونى، حيث خاض المران الإنفرادى وفق بروتوكول ومن ثم التدريبات الجماعية، وحالته البدنية فى تقدم مستمر.

 

أكدت الصحيفة، إن لويس سواريز سيحصل على التصريح الطبي بعد 10 أيام، أي قبل أسبوعين من موعد استئناف مباريات الدوري الإسباني، والمقرر له 12 يونيو المقبل.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن برشلونة حاول التعاقد مع المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام، قبل التفكير فى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالى، وكان مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد رصدا 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات، فى الوقت الذى يحاول فيه نادى برشلونة لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد بمهاجم قوى يتمتع بالقدرة التهديفية، بعدما عانى هذا الموسم نظرا لغياب لويس سواريز بعد تعرضه للإصابة.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن برشلونة أدرك ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد منذ أكثر من عام، خاصة مع تقدم سن لويس سواريز، وتراجع مستواه بعض الشىء، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة وحاجة الفريق لمهاجم هداف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وجدت أن البديل الأنسب لسواريز هو هارى كين بسبب قدراته التهديفية المميزة، بعد أن سجل 136 هدفًا خلال 201 مباراة فى البريميرليج، إضافة إلى 20 هدفًا فى 24 مباراة بدورى الأبطال.

 

وأضافت الصحيفة أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة أجرى اتصالا هاتفيًا مع دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام الإنجليزى للاستفسار منه عن إمكانية ضم هارى كين، لكن رئيس توتنهام اشترط مبلغا خياليا للسماح بانتقال هارى كين لصفوف البارسا، وهو ما تسبب فى تحويل أنظار النادى إلى المهاجم الأرجنتينى الشاب لاوتارو لضمه من .

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق