اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : سونج: انتقلت إلى برشلونة للحصول على المال فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشف النجم الكاميروني أليكس سونج سبب رحيله سبب رحيله عن آرسنال وانتقاله إلى في صيف 2012، مشيراً إلى أن الأموال هي من دفعته لاتخاذ هذه الخطوة رغم معرفته مسبقاً أنه لن يلعب بشكل أساسي.

وقضى سونج تجربة فاشلة في ملعب الكامب نو لمدة موسمين، خاض خلالهما 65 مباراة في مختلف البطولات، أكثر من نصفها كبديل، ولم ينجح بتسجيل سوى هدف واحد فقط، ثم تم إعارته لمدة موسمين لنادي وست هام الإنجليزي.

سونج يروي قصة السعي وراء المال في آرسنال وبرشلونة

وأكد سونج أنه انتقل للنادي الكاتالوني بعد أن عُرض عليه أضعاف الراتب الذي يجنيه في آرسنال، وهذا ما جعله يظن نفسه مليونيراً على حد وصفه، متجاهلاً جميع العوامل الرياضية الأخرى.

وقال سونج في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لقد قضيت 8 سنوات في آرسنال، لكن أقسم أنه في آخر 4 سنوات فقط بدأت اكسب لقمة عيش جيدة، لأن الراتب ازداد كثيراً، لقد أهدرت الكثير من المال، كنت أتناول وجبات العشاء وأقضي إجازات صاخبة، خلال 8 سنوات، لم أستطع حتى توفير 100 ألف جنيه إسترليني في حسابي المصرفي، ظننت أنني مليونيراً، لكن ذلك لم يكن حقيقة، كنت أقضي ليالي مجنونة وأذهب للتسوق وأخرج رحلات ..الخ”.

وتابع “وقعت على عقد احترافي مع آرسنال، وأصبح راتبي 15 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كنت متحمساً جداً لأن راتبي قفز من 4 آلاف إلى 15 ألف، جئت إلى التدريب، ورأيت هنري يأتي بسيارته التي كانت جوهرة حقيقة، اعتقدت أنني بحاجة لنفس السيارة بغض النظر عن تكلفتها، وبصفتي لاعب كرة قدم، ذهبت إلى الوكالة، ووقعت على بعض الأوراق ومنحوني السيارة، وهكذا أصبحت أملك نفس السيارة التي يملكها تيري هنري”.

وأضاف “بعد شهرين، أدركت أن المال سينفذ، فقلت لهم أن يمنحوني سيارة تيوتيا بدلاً من التي أمتلكها، سألني هنري عن سيارتي، قلت له أن هذا أكثر مما يمكنني احتماله”.

وأنهى سونج حديثه “برشلونة كان مهتماً بالتوقيع معي، وتحدث معي مدير برشلونة الرياضي، أخبرني أنني لن ألعب كثيراً، قلت له لا أكترث، لأني كنت أعلم أن الآن سوف أصبح مليونيراً حقاً”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق