اخبار برشلونة اليوم - ميسي يدعم تركي آل الشيخ في تحدي سعود آل سويلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد نادي ينضم لداعمي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية في تحديه لسعود آل سويلم رئيس نادي النصر السابق.

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الدعم لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية في تحديه الأخير لرئيس النصر السابق سعود السويلم.

جاء هذا في مقطع فيديو انتشر للنجم الأرجنتيني عبر موقع التواصل الاجتماعي قبل قليل، توجه من خلاله بكلمة لتركي آل الشيخ.

وكان تركي آل الشيخ قد قبل تحدي آل سويلم الأخير لخوض مباراة بلايستيشن خيرية من أجل توفير بعض الوحدات السكنية لصالح مبادرة “جود” للإسكان.

بدعم بيانيتش وديبالا .. تحدي “خيري” بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

وقال آل سويلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

مبادرة جود انطلقت خلال الفترة الماضية من أجل توفير بعض الوحدات السكنية للأسر المحتاجة في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ووافق آل الشيخ على خوض التحدي، قائلًا: ” قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وبأخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ما حددت 29رمضان وبشرط تكون للجميع”.

جدير بالذكر أن ميسي ليس الأول الذي يقدم الدعم لتلك المباراة حيث أبدى ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس دعمه لآل الشيخ، بينما أعلن باولو ديبالا دعمه للسويلم.

 

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق