اخبار برشلونة اليوم - بايرن ميونخ يطلب استمرار كوتينيو من البارسا حتى هذا الموعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونيخ يعتزم طلب تمديد عقد فيليب كوتينيو من حتى نهاية دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى الرغم من أن اللاعب البرازيلي الذي لا يزال يتعافى من إصابة في الكاحل، لم يتم إبلاغه بعد، يعتزم النادي البافاري تمديد إعارة كوتينيو حتى نهاية دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن بايرن ميونيخ لا يفكر في ممارسة خيار شراء كوتينيو من برشلونة مقابل 120 مليون يورو، لكنه يعتزم تمديد إعارته التي تنتهي في 30 يونيو، حتى نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وحسب توقعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ‘‘يويفا‘‘، التي لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، ستختتم مسابقة دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر أغسطس، وتحديداً في يوم 29، مع إقامة المباراة النهائية في إسطنبول بتركيا.

 

وقبل التفكير في مباراة نهائية محتملة، سيتعين على بايرن ميونيخ أولًا التصديق على مرورهم إلى الدور ربع النهائي في 7 أغسطس، بعد أن فازوا 0-3 على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الذهاب لدور الستة عشر قبل أن تتوقف المسابقة بسبب جائحة فيروس .

 

وبعد أن خضع لعملية جراحية لإصابته في كاحله الأيمن في 24 أبريل في ألمانيا، أفاد بايرن ميونيخ أن كوتينيو سيبدأ برنامجه لإعادة التأهيل في غضون 14 يومًا تقريبًا، ومع ذلك، كشفت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ أن كوتينيو سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع.

 

وإذا تم تحقيق التوقعات، يمكن أن يعود كوتينيو إلى الظهور في منتصف يونيو، حيث لا يزال بإمكانه اللعب يومًا ما في الدوري الألماني، الذي سينتهي في نهاية الأسبوع الأخير من يونيو.

 

ومن ناحية أخرى، سيكون كوتينيو جاهزًا للعب نهائي كأس ألمانيا إذا تخلص بايرن ميونيخ من غريمه آينتراخت فرانكفورت في الدور قبل النهائي المقرر إقامته يوم 9 أو 10 يونيو، ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي سيتم استئنافه في شهر أغسطس، ولكنه سيتعين عليه استعادة لياقته البدنية قبل ذلك.

 

وتنتهي إعارة كوتينيو في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، للمشاركة في منافسات الكأس ودوري أبطال أوروبا، يحتاج بايرن إلى تمديد إعارته حتى نهاية أغسطس، ومن الواضح أنه يجب أن يكون لديه موافقة برشلونة، وهو الأمر الذي سيتيح للاعب البرازيلي الاستمرار شهرين إضافيين في ملعب أليانز آرينا.

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق