اخبار برشلونة اليوم - هارى كين سبب مفاوضات برشلونة لضم لاوتارو من إنتر ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تقارير صحفية، عن أن حاول التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، قبل التفكير في الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالى، وكان مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى قد رصدا 150 مليون جنيه إسترلينى لخطف المهاجم الإنجليزى هارى كين لاعب توتنهام خلال فترة الانتقالات، في الوقت الذي يحاول فيه نادى برشلونة لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد بمهاجم قوى يتمتع بالقدرة التهديفية، بعدما عانى هذا الموسم نظرا لغياب بعد تعرضه للإصابة.

 

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن برشلونة أدرك ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد منذ أكثر من عام، خاصة مع تقدم سن لويس سواريز، وتراجع مستواه بعض الشيء، بالإضافة إلى الإصابات المتكررة وحاجة الفريق لمهاجم هداف.

 

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة وجدت أن البديل الأنسب لسواريز هو هاري كين بسبب قدراته التهديفية المميزة، بعد أن سجل 136 هدفًا خلال 201 مباراة في البريميرليج، إضافة إلى 20 هدفًا في 24 مباراة بدوري الأبطال.

 

أضافت الصحيفة أن جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة، أجرى اتصالا هاتفيًا مع دانييل ليفي رئيس نادى توتنهام الإنجليزى للاستفسار منه عن إمكانية ضم هارى كين، لكن رئيس توتنهام اشترطا مبلغا خياليا للسماح بانتقال هارى كين لصفوف ، وهو ما تسبب في تحويل انظار النادي إلى المهاجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو لضمه من .

Advertisement

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق