اخبار برشلونة اليوم - لاوتارو ينجذب لمغناطيس برشلونة أخيراً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن أنصار تعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم بدلا من النجم البرازيلي نيمار سينتصرون داخل مجلس الإدارة بعدما بات النجم الأرجنتيني قريبا من الانتقال إلى ملعب الكامب نو في فترة الانتقالات المقبلة.

” style=”height: 370px;”>

مغناطيس برشلونة

تبدو فكرة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة أقرب من أي وقت لاسيما أن إدارة إنتر ميلان لا تمانع حاليا في التخلي عن اللاعب في ظل الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي تضرب الكرة في إيطاليا بسبب جائحة “”.

ويدرك لاورتارو أن الانتقال إلى برشلونة يعد الفكرة الصائبة بسبب احتياج الفريق لخدماته فضلا عن أنه لن يدخل في صراع لحجز مقعده.

كما أن تواجد لاوتارو بجانب ميسي في صفوف الأرجنتين سيسهل من عملية التأقلم السريع بينهما داخل برشلونة فضلا عن سهولة التعامل مع .

إقرأ ايضاً: امرأة تتسبب بالقبض على نجم تشيلسي

أجواء الكامب نو

عاش لاوتارو مارتينيز أجواء الكامب نو من خلال التجربة التي خاضها مع فريقه إنتر ميلان حين واجه برشلونة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل لاورتارو هدفا في مرمى برشلونة ولكن النادي الكتالوني استطاع وقتها الفوز بالمباراة في الوقت الذي حاول فيه اللاعب ان يعيش الأجواء وأدرك قيمة الجمهور الذي يحمي الفريق ويتابعه عن كثب.

” style=”height: 370px;”>

ولن يجد لاوتارو منافسة قوية على مركزه داخل برشلونة حيث من المرجح التخلص من مارتن برايثوايت الذي ضمه البلوغرانا من ليغانيس لتعويض المصاب فضلا عن أن الفرنسي لن يقف حائلا أمامه بسبب صعوبة تأقلمه مع منذ انتقاله إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان برشلونة قد تخلص من إلى روما الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي بعد ذلك.

مواجهة الأزمة الاقتصادية 

لدى مجلس إدارة برشلونة  دراية كبيرة بالأزمة الاقتصادية التي تضرب الفريق بسبب فيروس “كورونا” وبالتالي فإن النادي يجب عليه التخلص من بعض الاسماء من أجل التعاقد مع لاوتارو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إنتر ميلان قد طلب الحصول على الشرط الجزائي في عقد لاوتارو والذي يصل إلى 111 مليون يورو ولكن الأزمة المالية ستساهم في تخفيض أسعار اللاعبين حيث يمكن للنيراتزوي بيع اللاعب مقابل 90 مليون يورو ودخول لاعبين في الصفقة.

” style=”height: 370px;”>

ووضع برشلونة بعض الاسماء على لائحة المرشحين للبيع بداية من الحارس البرازيلي نيتو ثم ثنائي الدفاع الفريق صامويل أومتيتي وجان كلاير توديبو ومرورا بإيفان وأرتورو ثم مارتن برايثوايت والبرازيلي فيليبي كوتينيو.

ومع قرار برشلونة بخفض رواتب اللاعبين فإن الإدارة يمكنها التعاقد مع اسماء أخرى مثل ميراليم بيانيتش أو فابيان رويز مع ضرورة ضم قلب دفاع قوي يساهم في تدعيم صفوف الفريق بسبب تقدم في السن.

وبلغت خسائر برشلونة نحو 160 مليون يورو بسبب حرمان النادي من إقامة المباريات بحضور الجمهور فضلا عن غلق جميع المنشآت التابعة للنادي مثل المتحف والمتاجر وملعب الكامب نو وتقلص بعض حقوق الرعاية نتيجة انتشار فيروس “كورونا”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق