اخبار برشلونة - طبيب برشلونة يتحدث عن المصابين ويؤكد: سواريز جاهز منذ شهرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث طبيب نادي الإسباني، رامون كوجات، عن مصابي الفريق الأول لكرة القدم وعلى رأسهم لويس .

وغاب سواريز عن برشلونة منذ شهر يناير الماضي، بعدم خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة المفصلي وكان من المفترض أن يعود بعد 4 أشهر.

وعلق كوجات على حالة سواريز خلال حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "لم أره خلال فترة الحجر المنزلي، لكن هناك من كان يتابع حالته والآن عاد للتدريبات بشكل فردي، لقد كان جاهزًا للمشاركة قبل شهرين قبل تعليق المباريات".

وتابع: "فترة العلاج قد تقلصت بشكل كبير، كان من المفترض أن يغيب لمدة 4 أشهر، ولكنه تعافى سريعًا على الرغم من عدم رغبتنا في التعجل بعودته مرة أخرى إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%".

وأضاف: "لويس يحتاج في الوقت الحالي إلى شهر من أجل استعادة لياقته البدنية، ربما لن يشارك منذ البداية مع الفريق لكن في النهاية القرار يعود إلى المدرب".

اقرأ ايضًا.. برشلونة يُعلن عودته إلى التدريبات الجماعية يوم الأثنين

وعن آرثر: "لقد عاد قبل مباراة العودة أمام نابولي، أخبروني بأنه كان بخير في ذلك التوقيت، لكنه لم يتدرب بالشكل الكافي بعد إيقاف النشاط الكروي بسبب فيروس ".

وانتقل للحديث عن حالة ديمبلي: "يعجبني أسلوب لعبه، لكن لا يحالفه الحظ في الإصابات رغم امتلاكه عضلات قوية جدًا، ونأمل في عودته من جديد بعد إجراءه جراحة أوتار الركبة على يد أحد أكبر الجراحين في العالم في فنلندا".

واختتم حواره عن أومتيتي: "هناك لاعبين لا يرغبون في القيام بجراحة لشعورهم بالقدرة على المشاركة في المباريات بصورة طبيعية، لقد حدث ذلك مع لاعب دولي آخر لقد أتى لعملية جراحية في الغضروف ولم يكن لديه صليبي، لكننا اكتشفنا أنه مصابًا به وفي النهاية رفض إجراء عملية بالصليبي لقدرته على اللعب في تلك الحالة".

وأتم: "لقد استغرقت فترة علاج أومتيتي وقتًا طويلًا، لكن بعد عودته خلال شهر فبراير ظهر بشكل جيد وكان قادرًا على المشاركة مع برشلونة وبدأ في استعادة مستواه الفني".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق